صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«التموين» تتلقى عروض توريد 50 ألف طن «سكر» لتعزيز المخزون.. غدَا

عبير حمدي

الجمعة، 24 مايو 2024 - 01:00 م

تتلقى وزارة التموين،ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية ،غداً السبت الموافق 25 مايو، العروض الفنية والمالية من موردي السكر، استعداد لإجراء ممارسة لتوريد 50 ألف طن سكر خام، لتعزيز المخزون الاستراتيجي.

و تستقبل الهيئة العامة للسلع التموينية عروض الموردين بمقرها بالحي الحكومي  بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لاختيار أفضل العروض المقدمة من الموردين.

وكانت وزارة التموين ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، قد أعلنت في وقت سابق عن إجراء ممارسة لتوريد 50 ألف طن من سكر القصب الخام من (أي منشأ) لصالح القابضة للصناعات الغذائية ويمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية (الجهة المستلمة).

كما حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية  موعد وصول هذه الكميات خلال الفترة :- من 1 - 15 سبتمبر 2024، أو من 15 - 20 سبتمبر ،و/أو من 1 - 15 اكتوبر 2024و أو 15 - 31 أكتوبر 2024 وذلك بالسداد : At Sight .

وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية  إلى أن تقديم أسعار العروض يكون على أساس CIF free out بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي، لافته إلى ان كراسة الشروط يمكن الحصول عليها من مقر الهيئة العامة للسلع التموينية بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا|لليوم الـ24 «التموين» تواصل صرف مقررات مايو.. والمنافذ تعمل الجمعة لـ 9 مساءً

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة