توقيع برتوكول تعاون مشترك بين جامعتي طنطا ومدينة السادات
توقيع برتوكول تعاون مشترك بين جامعتي طنطا ومدينة السادات


توقيع برتوكول تعاون مشترك بين جامعتي طنطا ومدينة السادات

عصام عمارة

السبت، 25 مايو 2024 - 09:01 م

أكد  الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا بمحافظة الغربية انه تم توقيع برتوكول تعاون مع الدكتورة شادن معاوية رئيس جامعة مدينة السادات للتعاون المشترك بين الجامعتين في مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي خاصةً في المجال الطبي والتدريب لطلاب كليات الطب في المستشفيات الجامعية المختلفة.

 وأضاف ذكى بأن البروتوكول يأتي  في اطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة وإقامة تعاون مشترك بين الجامعات.

وأوضح أن البرتوكول لإثراء العلمية التعليمية والبحث العلمي و  تحقيق التعاون في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر لطلاب كلية الطب البشرى والتمريض، في المجالات التطبيقية والبحثية وتدريب الطلاب، وذلك لما تملكه الجامعة من إمكانيات مادية وبشرية هائلة، اضافةً إلى المنشآت العملية والطبية والمراكز البحثية والمستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة وأحدث المعامل والأجهزة الطبية، فضلا عن توافر الكوادر الطبية المتميزة لتحقيق الارتقاء بمستوى جودة الخدمات الصحية.

جاء ذلك على هامش انعقاد المجلس الأعلى للجامعات المنعقد اليوم برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، ورؤساء الجامعات الحكومية، وذلك بمقر جامعة كفر الشيخ.

اقرأ أيضا|إطلاق مبادرة «المراكز الجامعية لتوطين الصناعات المحلية» بجامعة طنطا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة