صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صفحات الغش» تتداول صورًا من أسئلة اللغة الفرنسية والرياضيات لطلاب الدبلومات الفنية

فاتن زكريا

الإثنين، 27 مايو 2024 - 11:27 ص

تداولت صفحات الغش الإلكترونى أسئلة امتحانات طلاب الدبلومات الفنية، منها اللغة الفرنسية والرياضيات العامة.

ومن جهتها، أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه جاري التحقيق وتتبع صور أسئلة وإجابات امتحانات الدبلومات الفنية المتداولة على جروبات الغش على تليجرام لتحديد هوية مصورها وناشرها لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده بتطبيق قانون مكافحة الغش عليه.

مدير تعليم دمياط يشهد انطلاق البرنامج التدريبي للأخصائيين النفسيين 

جديرًا بالذكر، أنه قد تفقد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس الاول، سير العملية الامتحانية في أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2023/ 2024، بمدرسة الشهيد كريم أحمد عبدالفتاح الإعدادية بنات، التابعة لإدارة شرق مدينة نصر التعليمية، والتى يؤدى بها الامتحان طلاب المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الصيانة.


وتفقد الوزير عددا من اللجان داخل المدرسة أثناء تأدية الطلاب مادة اللغة العربية واطمأن الوزير من الطلاب على مستوى الامتحان، كما اطمأن على سير العملية الامتحانية وتطبيق الإجراءات والقرارات الوزارية المنظمة لها.


ووجه الوزير بتوفير كافة الأجواء الامتحانية التى يسودها الهدوء والطمأنينة، وسبل الراحة للطلاب لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، وتوافر جميع الخدمات وتحقيق الانضباط داخل كل لجنة.

في سياق متصل، قد بدأت أمس الأول، السبت، امتحانات الدبلومات الفنية بكافة النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) في كافة أنظمة التقدم (نظام السنوات الثلاث – إعداد مهني – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية) على مستوى الجمهورية، كما تبدأ الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائي، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024 وتنتهي يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024.
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة