احتفلت نيسان مصر بالافتتاح الرسمي لصالة عرض "الكرنك" في محافظة قنا
احتفلت نيسان مصر بالافتتاح الرسمي لصالة عرض "الكرنك" في محافظة قنا


«نيسان مصر» تفتتح رسميًا صالة عرض تابعة لمجموعة الكرنك في قنا 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 يونيو 2024 - 09:15 م

انطلاقاً من حرصها الدائم على تلبية احتياجات عملائها بمختلف محافظات الجمهورية، احتفلت نيسان مصر ومجموعة الكرنك بالافتتاح الرسمي لصالة عرض "الكرنك" في محافظة قنا.

ويقدم مركز الكرنك باقة متكاملة من خدمات البيع للسيارات وقطع الغيار للأفراد والشركات، حيث تعد مجموعة الكرنك أحد وكلاء نيسان المعتمدين في منطقة صعيد مصر،بالإضافة إلى امتلاكها 6 مراكز للخدمة وصالات العرض لنيسان منهم 2 في محافظة قنا و2 في محافظة الأقصر و2 في محافظة أسوان. 

حضر الافتتاح كبار المسئولين التنفيذيين في شركة نيسان مصر، وعلى رأسهم المهندس شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا، والمهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لنيسان مصر، وعبد الناصر بدران، رئيس مجلس إدارة مجموعة الكرنك. 

وتعليقًا على الافتتاح، صرح المهندس شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا: "تمتلك نيسان بصمة صناعية فريدة في أفريقيا، من خلال مصنعين مملوكين بالكامل في كل من مصر وجنوب أفريقيا، كما تتواجد نيسان في أفريقيا منذ 60 عامًا، من خلال شبكة مميزة من الشركاء عبر أفريقيا. لذا يأتي الافتتاح الرسمي لصالة الكرنك الجديدة للتأكيد على مكانة نيسان مصر التي تشهد نموًا في حصتها السوقية في السوق المصرية، واهتمامنا المتزايد بتقديم تجربة متكاملة وشاملة لعملائنا تتجاوز مجرد المبيعات الى باقة متكاملة من الخدمات الشاملة".

ومن جانبه قال المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لنيسان مصر: "يمثل الافتتاح الرسمي لصالة عرض الكرنك في قنا إنجازًا هامًا يضاف لسجل إنجازاتنا ونجاحتنا المشتركة مع شركة الكرنك التي تمثل أحد أهم شركاء نجاحنا في صعيد مصر منذ أكثر من 18 عامًا> فقد تمكنا منذ عام 2006، من خلال هذه الشراكة التي نعتز ونفخر بها من خدمة عملائنا في محافظات جنوب الوادي خاصة قنا والأقصر وأسوان. واليوم نفتتح رسمياً هذه الصالة في قنا لتقديم خدمات مبيعات السيارات للأفراد والشركات والهيئات وخدمة تقسيط السيارات ومبيعات قطع الغيار الأصلية".

وأضاف: "في نيسان مصر، نحرص على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا وفقًا لأعلى المواصفات العالمية من خلال برنامج "راحة بالك مع نيسان "Peace of Mind، بهدف توثيق علاقتنا معهم ومنحهم الشعور بالأمان والثقة والراحة أثناء القيادة، كما نسعى لمنح العملاء تجربة استثنائية، مما مكننا من تحقيق المرتبة الأولى من حيث الحصة السوقية في مصر خلال السنة المالية 2023".

تجدر الإشارة أن نيسان مصر لديها 16 موزعاً ومركزاً للخدمة معتمد موزعة في محافظات مصر، وتقدم خدمات لأكبر عدد من عملاء نيسان في السوق المصري، وتعمل الشركة طبقاُ لخطة طموحة للتوسع وزيادة مراكز الخدمة والموزعين، انطلاقًا من حرص الشركة على تقديم باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع والصيانة لعملائها ومنحهم الشعور بالأمان والثقة والراحة خلال تجربتهم في قيادة السيارة من خلال جميع مراكز نيسان المعتمدة والمنتشرة في جميع محافظات مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة