الأهلى
الأهلى


غدا.. الأهلى يواجه النجوم ودياً استعداداً لفاركو فى الدورى

محمود سعيد

الجمعة، 07 يونيو 2024 - 04:23 م

يخوض الأهلى مباراة ودية اليوم أمام فريق النجوم على ملعب مختار التتش استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل فى الدورى.

 ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق الانتصارات فى كل مباريات الدورى المقبلة وخاصة المؤجلة حتى يستطيع العودة من جديد إلى المنافسة بعد ان حسم بطولة دورى ابطال افريقيا.

 وفى سياق متصل يراقب كولر المدير الفنى للأهلى اللاعبين الدوليين الذين يلعبون مع منتخب مصر الأول والأوليمبى وطلب كولر من مساعديه  عمل تقرير شامل لكل اللاعبين فور انتهاء الأجندة الدولية.

وفى نفس الإطار انتهت ازمة أفشة مع كولر بعد التصريحات الأخيرة التى ادلى بها وتسببت فى استبعاده من التدريبات..  وشارك أفشة فى التدريبات الاخيرة بشكل منتظم بعد ان تم توقيع عقوبة عليه واعتذر لزملائه بالفريق. 

اقرأ أيضا| الزمالك يواجه البنك الأهلي ودياً مساء اليوم 

وعلى صعيد الصفقات الجديدة والتدعميات تتواصل الاجتماعات سواء بحضور محمود الخطيب وكولر او فى غيابهم حيث ان هناك تنسيقاً كبيراً بين لجنة التخطيط وشركة الكرة ولجنة اكتشاف المواهب وهناك العديد من الأسماء المطروحة على مائدة المفاوضات ومن المقرر ان يحسم كولر احتياجاته خلال الفترة المقبلة خاصة ان الفريق يبحث عن مدافع وظهير ايسر ومهاجم كاحتياجات أولية بجانب تدعيم بعض المراكز الأخرى..  واقترب الأهلى من حسم التعاقد مع ظهير ايسر اجنبى لتعويض غياب على معلول الذى تعرض لإصابة فى وتر اكيليس. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة