هاجر أحمد
هاجر أحمد


هاجر أحمد: «أهل الكهف» خيال يداعب عقل الجمهور

الأخبار

الأحد، 16 يونيو 2024 - 09:42 م

احتفلت الفنانة الشابة هاجر أحمد منذ أيام بالعرض الخاص بفيلم « أهل الكهف » والذى قالت عنه «أنها تجربة مميزة حيث إن الفيلم يضم أسماء كبيرة للغاية منها خالد النبوى وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج واحمد عيد مرورًا بالمخرج الكبير عمرو عرفة وقبل ذلك الرواية المأخوذ عنها العمل وهى للعظيم توفيق الحكيم... ورغم أن كثيرًا من الروايات قد تحولت إلى أفلام إلا أن هذه الرواية بأحداثها قريبة منا ولهذا أراهن على نجاحها».

وأضافت أجسد شخصية القديسة روز التى آمنت بالفرسان الثلاثة الذين عادوا إلى الحياة بعد ثلاثة قرون من الزمن ، وقدمت لهم الكثير من المساعدة والتضحيات.

اقرأ أيضًا | بين الكوميدى والدرامى.. عودة النجوم للمسرح

وعن استمرار التصوير لأربع سنوات قالت هاجر على الفنان ان يلتزم بالعمل الفنى الذى وقع على تنفيذه حتى بعد 100 عام ، فهناك مسئولية تقع على عاتقه ، وقد عانينا فى تصوير مشاهد العمل حيث إننا صورنا فى مواقع مختلفة، وصورنا فى عدد من الكهوف تحت الأرض بـ 3 كيلو مترات.. ورغم ذلك سعيدة بالتجربة وبهذه النوعية من الأفلام الخيالية والتى تداعب عقل الجمهور وأتمنى أن نقدم هذه النوعية فى الأيام القادمة.

يذكر أن فيلم « أهل الكهف « قد تم عرضه الأربعاء الماضى وهو من بطولة خالد النبوى ومحمد ممدوح وغادة عادل وبيومى فؤاد وأحمد عيد وهاجر أحمد وبسنت شوقى ومن إخراج عمرو عرفة.وتدور الأحداث حول 3 من البشر يعودون للحياة بعد ثلاثة عقود ليجدوا أنفسهم فى زمن مختلف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة