صورة موضوعية
صورة موضوعية


السكرتير العام للبحيرة يتفقد انتظام سير العمل بمستشفى كفر الدور العام

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 21 يونيو 2024 - 12:31 ص

قام اليوم اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة، بجولة ميدانية بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار.

حيث قام بتفقد انتظام وسير العمل بمستشفى كفر الدوار العام، وقام بمتابعة منظومة العمل بشكل مباشر، وخطوات تقديم الخدمة الطبية، وتوافر جميع المستلزمات والأدوية، والتأكد من تقديم الخدمة بالشكل الأمثل للمريض، ومدى رضاء المواطنين عن الأداء والخدمة المقدمة له.

اقرأ أيضا | حصر وإزالة حالات التعدي على ولاية الري وأراضي أملاك الدولة بالبحيرة 

وأثنى على وجود جميع القيادات والطاقم الطبى على رأس العمل، واطمأن على تلقى المرضى العناية الطبية اللازمة في قسم الطوارئ والإستقبال الخدمة بشكل مرضى، كما قام بتفقد بعض المساحات المتوافرة بالمستشفى لاستغلالها.

كما تابع تنفيذ حملات الإشغالات وأعمال النظافة داخل المدينة.

ووجه بتكثيف الجهود اليومية المبذولة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطريق العام، لتحقيق الإنضباط بالشوارع الرئيسية والفرعية وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شدد على تكثيف حملات النظافة اليومية بالشوارع والميادين بقرى ومدن المحافظة ورفع المخلفات أولاً بأول للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمظهر الحضاري للمحافظة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، بالمتابعة الميدانية المستمرة للخدمات المقدمة للمواطنين خلال فترة عطلة عيد الأضحى المبارك والإجازات 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة