مبابي
مبابي


هل يأخذ مبابي دورك في ريال مدريد؟ رودريجو يرد

وكالات

الأحد، 23 يونيو 2024 - 02:42 م

قال البرازيلي رودريجو جويس، مهاجم ريال مدريد، أثناء وجوده في معسكر منتخب بلاده، المشارك ببطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة، إنه سيكون من دواعي سروره "دائمًا" اللعب مع الفرنسي كيليان مبابي، الذي يراه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وأوضح: "بالنسبة لي، من دواعي سروري اللعب مع مبابي، لقد أوضحت ذلك دائما.. سيساعد فريقنا كثيرًا، وسيساهم في جعله أقوى مما هو عليه بالفعل".

وجاءت تصريحات رودريجو، خلال مؤتمر صحفي مساء السبت ت.م. في لوس أنجليس، حيث سيستهل منتخب (الكناري) ليل الاثنين (ت.م.) مشواره في كوبا أمريكا، أمام كوستاريكا.

وقد يأخذ وصول الفرنسي إلى ريال مدريد مساحة من رودريجو نفسه، الذي كان أساسيا بالنسبة للمدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، في الموسم الماضي.

وفي هذا الصدد، قال اللاعب البرازيلي: "بالنسبة لي، الأمر يسعدني دائما.. لكن الآن ليس الوقت المناسب لتحويل التركيز.. أريد التركيز على المنتخب الوطني".

وأردف: "يلعب مبابي أيضا في بطولة أمم أوروبا مع منتخب بلاده، وأريد مواصلة التركيز هنا.. لكنني أوضح دائمًا أن (اللعب بجانبه) من دواعي سروري.. اللعب مع أحد أفضل اللاعبين في العالم بمثابة حلم".

"إثبات الكفاءة"

واعترف رودريجو جويس بأن جيله لا يزال بحاجة لإثبات كفاءته، وأن أرقامه مع ريال مدريد هذا الموسم جيدة، لكن "كان يمكن أن تكون أفضل".

وتابع "حان وقت الفوز ببطولة.. يجب أن نثبت كفاءتنا بلقب".

وأضاف أنه "متحمس" للنزول إلى أرضية الملعب، وخوض بطولة كوبا أمريكا لأول مرة.

كما أكد أنه "فخور" بارتداء القميص رقم 10، الذي ارتداه أسطورة مثل بيليه، وكان بحوزة نيمار قبل أن يغيب الأخير عن المنتخب، بسبب إصابة في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى.

وتابع "إنه من دوافع الفخر والسعادة.. أعي حجم المسؤولية التي يتضمنها ذلك، أنظار العالم ستكون منصبة علي بالقميص رقم 10.. أتمنى أن أقوم بأمور جيدة، وأن أصل لأعلى مستوى".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة