جوائز «نجوم المسرح الجامعى»
جوائز «نجوم المسرح الجامعى»


توزيع جوائز «نجوم المسرح الجامعى»

حسن الكيلاني

الإثنين، 24 يونيو 2024 - 04:07 م

 فى حالة من البهجة بساحة الهناجر بدار الأوبرا اختتم أول أمس الأحد حفل توزيع جوائز الموسم السادس من مهرجان مواسم نجوم المسرح الجامعى بحضور د. نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الانتاج الثقافى ود. وليد قانوش رئيس صندوق التنمية الثقافية ولجنة التحكيم الناقد عاطف النمر رئيس اللجنة والفنانين محسن منصور وسامح مجاهد ومهندس الديكور محمد الغرباوي.

وأكد خالد جلال أن الفائزين سيحصلون على منحة مجانية للدراسة فى ستديو مسرح مركز الإبداع الفنى وهى منحة مقدمة من صندوق التنمية الثقافية، بالإضافة إلى مشاركة العرض الفائز فى المهرجان القومى للمسرح.

اقرأ أيضًا | عرض أفلام طلبة معهد السينما

وجاءت الجوائز كالتالى قدم الناقد عاطف النمر جائزة أفضل عرض مسرحى وحصل عليها فى المركز الأول عرض «الاختبار» من جامعة عين شمس وفى المركز الثانى «لحظة فارقة» من المنصورة والثالث «بيت سيئ السمعة» من جامعة عين شمس، وقدم مهندس الديكور محمد الغرباوى جائزة أفضل أزياء مناصفة بين فيرونا شكرى من جامعة حلوان وفارس المراكبى وريم محسن من جامعة المنصورة وأفضل ديكور باسم وديع وإسلام جمال من جامعة حلوان، وقدم الفنان محسن منصور جائزة أفضل ممثل وممثلة مناصفة وهم جودى محمد ونادين أشرف جامعة عين شمس.. وفادى رأفت وأحمد السويفى من جامعة عين شمس كما قدم الفنان سامح مجاهد جائزة أفضل مخرج مسرحى مناصفة بين عبدالرحمن محمد جامعة عين شمس وعلاء عسكر جامعة المنصورة.. كما سلمت وزيرة الثقافة مجموعة من شهادات التقدير للمتميزين فى العروض والذين لم يحصلوا على جوائز وشاركت فى لجنة التحكيم خبيرة الأزياء د. مروة عودة والتى لم تستطع حضور العرض.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة