روشتة سارة إسكندر للعروسة
روشتة سارة إسكندر للعروسة


روشتة سارة إسكندر للعروسة: البساطة هى العنوان .. والألوان الوردية «ترند»

الأخبار

الأربعاء، 26 يونيو 2024 - 06:22 م

دينا درويش

تهتم الفتيات والسيدات بأحدث صيحات الموضة فى الملابس والإكسسوارات، وهناك بعض النصائح والمعايير لإطلالة جذابة ومميزة لكل عروسة وأقربائها فى صيف 2024.

تقول خبيرة الموضة سارة إسكندر: الألوان الوردية تتربع على عرش موضة الصيف الحالى، مع استمرار الألوان البرونزية والذهبية، ويحتل اللون الأصفر مكانة مميزة فى صدارة الألوان هذا الصيف أيضا، وتكمل «إسكندر» : لا يوجد ستايل محدد يتصدر المشهد فى أزياء السهرات والمناسبات الخاصة بالصيف الحالى، ولكن من المهم أن يكون الفستان متناسقاً مع شكل جسم الفتاة أو المرأة لكى تكون الإطلالة مميزة ولائقة بها..

وتضيف «مش معنى أن تفصيلة أو ستايل معين طلع تريند كلنا نلبسه، لازم يكون متناسق مع شكل الجسم ومناسب لوزننا وطولنا، وبنصح البنات وبالذات العروسة متجريش تجاه أى موضة لأن هناك إطلالات لحظية تنتهى بسرعة من عالم الموضة والأزياء، الصور والفيديو هيعيش مع العروسة طول العمر وهتكون حاجة تزعل أننا نلاقى حاجة اختفت ولم يعد لها وجود»..

وتستكمل خبيرة الموضة سارة إسكندر: أن الموضة فى عالم فساتين الأعراس والأفراح الخاصة بصيف 2024م هى لتلك التى تأخد شكل الجسم «mermaid» مع اختفاء صيحة الفساتين الكبيرة والمنفوشة، وأنصح كل عروسة أن تراعى حجم الفستان الخاص بها لأن الفساتين الكبيرة والمنفوشة تشكل عائقاً فى الحركة خاصة مع طول عدد ساعات ارتداء الفستان، مع الابتعاد عن اختيار خامة الساتان وخاصة المنفوش نظراً لأنه أكثر عرضة للتكسير والظهور بإطلالة غير لائقة بالعروس، مضيفة: البساطة سر أناقة عروس 2024م بمعنى أنه يجب الابتعاد عن التطريز الزائد عن الحد فى الطرحة والفستان..

اقرأ أيضا|كشف ملابسات فيديو القبض على لصوص غير مصريين بالجيزة

أما بالنسبة لفساتين أقراب العروس وشقيقاتها فترشح لهن ألوان البينك والكريمة والذهبى والفضى الفاتح ليكن مميزات فى الحفل ويعرف الحضور بأنهن أقارب وشقيقات العروس، أما شقيقات وأقارب العريس فتنصحهن خبيرة الموضة «سارة إسكندر» بالفضى الغامق والفساتين التى تأخذ شكل الجسم مع الابتعاد التام عن الأقمشة المنفوشة..

وتختتم حديثها أن مصر مليئة بالأقشمة الرائعة والتى لا مثيل لها مما يجعل شكل الفساتين مميز بشكل عام، وتقول «مش بكتر تفاصيل الفستان ولا الشغل فيه، البساطة هى اللى بتجذب العين أكتر من أى حشو وتفاصيل كتير مكلكعة».

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة