نيكول كيدمان  وساندرا بولوك
نيكول كيدمان وساندرا بولوك


نيكول كيدمان وساندرا بولوك أًختان للمرة الثانية

أخبار النجوم

الأحد، 30 يونيو 2024 - 12:04 م

سارة‭ ‬الفارسي‭ ‬

بعد مرور 26 عاما على فيلم “Practical Magic” الذي صدر عام 1998، تعود كلا من النجمتين ساندرا بولوك ونيكول كيدمان في دور الأختين جيليان وسالي، اللتان ربتهما عماتهما بعد الوفاة المأساوية لوالديهما، وتتحد العائلة للوقوف بوجه لعنة كانت تهدف إلى منع أي امرأة بعائلتها من الوقوع في الحب.

الفيلم الأصلي من إخراج غريفين دن، ومقتبس من رواية عام 1995 التي تحمل نفس الاسم للكاتبة أليس هوفمان، ويمثل الفيلم الأصلي موسمًا محبوبًا ومخيفًا للأشخاص الذين يحبون البلورات حقًا.

يذكر أن أكيفا جولدسمان يقوم بكتابة سيناريو الفيلم الجديد، ومن المتوقع أن يقوم بولوك وكيدمان بإنتاجه إلى جانب دينيس دي نوفي.

أيضاً في عام 2019، انتجت شبكة “HBO Max” مسلسلا بعنوان “قواعد السحر” - المأخوذ عن رواية هوفمان السابقة - ثم اختفت هذه السلسلة في نهاية المطاف، لكن القاعدة الجماهيرية لا تزال موجودة.

تدور أحداث الفيلم حول نساء من عائلة أوينز، وهي مجموعة من السيدات ذوات الميول السحرية الخارقة للطبيعة، لكنهن ملعونات من قبل أمهاتهن، عندما ألقت ماريا أوينز تعويذة على نفسها بعد أن تخلى عنها عشيقها بأنها لن تشعر مرة أخرى بعذاب الحب مرة أخرى، لتتحول التعويذة إلى لعنة على أي رجل يجرؤ على حب امرأة من عائلة أوينز، حتى قررا بولوك وكيدمان أنه لابد من كسر تلك اللعنة وتحرير نفسيهما من كثرة الكلام الخبيث من سكان مدينتهما.

الفيلم الأصلي مليء بنوع خاص من السحر، بدءا من موسيقى آلان سيلفستري الرائعة، التي تعتبر أول هدية قدمتها شركة “Warner Bros”، بالإضافة إلى ذلك فإن الموسيقى التصويرية مليئة بالعباقرة السحرة الحقيقيين، بما في ذلك إعادة تسجيل ستيفي نيكس لأغنيتي Crystal”” و”If You Ever Did Believe”، بالإضافة إلى أغنية”A Case of You”  لجوني ميتشل.

يشار إلى أن كيدمان ظهرت مؤخرا على الشاشة في مسلسل “المغتربون” من إنتاج منصة “أمازون”.

اقرأ أيضا : ساندرا بولوك محرومة من « الأوسكار »

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة