ستيفن سبيلبرج
ستيفن سبيلبرج


سبيلبرج ينضم لقائمة إميلى بلانت للكبار

أخبار النجوم

الأحد، 30 يونيو 2024 - 12:08 م

محمد‭ ‬القليوبي

بعد العمل مع مخرجي الأفلام الضخمة مثل كريستوفر نولان وديني فيلنوف، إميلي بلانت الآن تضيف ستيفن سبيلبرج إلى قائمة شركائها المذهلة، إذ تقوم بلانت حاليًا بمحادثات مبكرة للانضمام إلى فيلم سبيلبرج القادم، وقد أكدت ذلك مجلة “هوليوود ريبورتر”.

الفيلم الذي لم يُعلن عن عنوانه بعد هو من إنتاج شركة “يونيفرسال بيكتشرز”، وقد كتبه ديفيد كويب - الذي عمل مع سبيلبرج في أفلام مثل “Jurassic Park” و””Lost World و”حرب العوالم” و”إنديانا جونز.. مملكة جمجمة الكريستال” - وقد حددت شركة “يونيفرسال” تاريخ عرض الفيلم في الفترة الصيفية الرئيسية في 15 مايو 2026، مما يعتبر أول عرض صيفي لسبيلبرج في عقد من الزمان بعد فيلم “BFG” في عام 2016.

ولا تتوفر تفاصيل حول القصة لهذا المشروع، لكن يتم وصف العمل بأنه فيلم يعتمد على الأحداث، وهو نوع الفيلم الذي ساهم في ابتكاره سبيلبرج كما حدث في أعمال مثل “Jaws” و””Indiana Jones.

فاز ستيفن سبيلبرج بـ3 جوائز “أوسكار”، بما في ذلك أفضل مخرج وأفضل فيلم عن فيلمه “قائمة شندلر”، وأفضل مخرج لفيلم “إنقاذ الجندي رايان”، وكان آخر ظهور له في دور السينما مع فيلم السيرة الذاتية “The Fabelmans” لشركة “يونيفرسال”، ومن المقرر أن تنتج الفيلم الجديد المنتجة كريستي ماكوسكو كريجر.

أما إيميلي بلانت، فقد حصلت على ترشيح لجائزة “أوسكار” عن دورها في فيلم “أوبنهايمر” للمخرج كريستوفر نولان، وكان آخر ظهور لها في دور السينما كبطلة في فيلم “The Fall Guy”، وكلاهما من إنتاج شركة “يونيفرسال”، كما قدمت دور صوتي في فيلم “IF” الذي كان موجها للأطفال، ويحمل توقيع زوجها المخرج والممثل جون كراسينسكي. أما في القريب، ستظهر كبطلة إلى جانب دواين جونسون في فيلم”The Smashing Machine” الذي يتم تصويره حاليا.

اقرأ أيضا : 25 مليون دولار عالمياً.. إيرادات فيلم «The Fabelmans» لـ «ستيفن سبيلبرج»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة