محافظ أسوان يتفقد منظومة العمل بالمركز التكنولوجي الوحدة المحلية بإدفو
محافظ أسوان يتفقد منظومة العمل بالمركز التكنولوجي الوحدة المحلية بإدفو


محافظ أسوان يتفقد منظومة العمل بالمركز التكنولوجي بإدفو

محمد علي- مصطفي وحيش

الأربعاء، 19 مارس 2025 - 08:12 م

تفقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان منظومة العمل بالمركز التكنولوجي الملحق لمبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو ، حيث تابع المحافظ أسلوب تقدم المواطنين لإنهاء إجراءات التقنين، وأيضا التصالح فى مخالفات البناء طبقا لقانون 187 لسنة 2023 تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وخلال تفقده لأقسام المركز برفقة القيادات البرلمانية والتنفيذية .

أطمأن الدكتور إسماعيل كمال من المواطنين على الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتذليل أى عقبات أمامهم لإنهاء الإجراءات المتعلقة بالتصالح في مخالفات البناء أو التقنين أو غيرها من المعاملات الأخرى .

موجهاً العاملين بمنظومة التقديم بالمحليات بتسخير كافة الإمكانيات والتسهيل على المواطنين، وتعريفهم بالأوراق والمستندات المطلوبة لنهو ملفاتهم فى سهولة ويسر وفى أقل وقت ممكن .

كما حرص محافظ أسوان على الإستماع لمطالب واحتياجات المواطنين ، مكلفاً المسؤولين بسرعة التدخل ووضع الحلول الفورية لتلبيتها وفقاً للإمكانيات المتاحة .

اقرأ أيضًا | «منى نجار سليمان».. «الأم المثالية» تاريخ من العطاء والتفاني

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة