رفع كفاءة الأماكن المخصصة لوضع حاويات القمامة
رفع كفاءة أماكن حاويات القمامة لتعزيز السيولة المرورية بالأقصر
الخميس، 10 أبريل 2025 - 02:02 م
أعلن اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، أنه يتم رفع كفاءة الأماكن المخصصة لوضع حاويات القمامة بمنطقة حي وسط للحفاظ على السيولة المرورية، كما أنه تم البدء برفع كفاءة التجويف المخصص لحاويات القمامة بشارع طريق الكباش البحري، وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة الأقصر، والظهور بالمظهر اللائق أمام السائحين، وجاري رفع كفاءة كافة التجاويف بالمنطقة.
اقرأ أيضا| محافظ الأقصر يتابع آخر مستجدات الموقف التنفيذي لأعمال «حياة كريمة»
يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، برفع كفاءة الشوارع والميادين وتطوير وتحسين البنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.
على صعيد آخر، وفي ضوء توجيهات محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بشأن التفاعل المباشر مع شكاوى ومشكلات المواطنين، ووضع الحلول السريعة والعاجلة بهدف التسهيل على المواطنين.

وقام اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، بالتواصل مع مسؤولي شركة الكهرباء وشبكة شمال بالتنسيق مع محمد سعيد رئيس منطقة شرق، ومسؤولي كهرباء الحي، لحل شكوى تفيد بسقوط عامود كهرباء على أحد المنازل بمنطقة القباحي الغربى مما يعرض المواطنين للخطر، وعلى الفور تم إزالة أسباب الشكوى، وذلك تحت إشراف ومتابعة حاتم جابر سكرتير مجلس مدينة الأقصر، حيث تم التدخل الفوري وإزالة العامود واستبداله بعامود إنارة جديد بديلًا عنه.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







