إيقاف أعمال بناء مخالف في المهد
إيقاف أعمال بناء مخالف بالكرنك في الأقصر
الأربعاء، 23 أبريل 2025 - 12:12 م
قام مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة، بإيقاف أعمال بناء مخالف في المهد وفك شدة خشبيه بمنطقة السبتية بحي شمال بمدينة الأقصر.في ضوء توجيهات المهندس عبدالمطلب عماره محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية والمرور الدائم لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف وإزالتها في المهد،

اقرأ أيضا | بدء أعمال إنشاء كوبري السلام بقرية المريس في الأقصر
وأوضح اللواء علي الشرابي، أنه تم رصد قيام أحد المواطنين بتجهيز شدة خشبية لبناء سقف أول علوي، على مساحة حوالى 40 متر مربع تقريباً، استعدادا لتنفيذ أعمال صب خرساني بمنطقة السبتية بالكرنك بدون الحصول على التراخيص اللازمة.
وتم على الفور تنفيذ حملة مكبرة والتوجه إلى محل المخالفة لإيقاف أعمال البناء المخالف وفك الشدة الخشبية، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، تحت إشراف حاتم جابر سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







