حملات تموينية
تموين الأقصر يضبط 650 زجاجة مشروبات غازية منتهية الصلاحية
الجمعة، 16 مايو 2025 - 03:29 م
كتب: أحمد زنط
استمراراً للجهود المبذولة من أجل متابعة الأسواق والمخابز ميدانيا، قام الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأقصر بحملة مفاجئة ببعض أحياء مدينة الأقصر.. يأتي هذا في إطار التعليمات المستمرة من الدكتور شريف فاروق وزير التموين و التجارة الداخلية وتوجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر.
حيث تم ضبط صاحب مخزن سلع غذائية بناحية شارع المستشفى الدولى، بندر الأقصر لحيازته سلع غذائية منتهية الصلاحية وتم ضبط عدد 650 زجاجة مشروبات غازية بأطعمة و أحجام مختلفة منتهية الصلاحية .

اقرأ أيضًا | محافظ الأقصر: تكثيف أعمال المراجعة الدورية لإنجاز ملفات التصالح

واستمراراً لأعمال الحملة، تم ضبط عدد 7 مخالفات لعدم الإعلان عن الأسعار لمحلات عامة «مخبز طباقى - رياشة دواجن - سوبر ماركت - مطعم - أدخنة وسجائر- خضراوات وفاكهة - أسماك».
وفى مجال المخابز البلدية، تم ضبط مخبز بلدى لبيعه بأزيد من السعر الرسمى و أخر لإنتاجه خبز ناقص الوزن و مخبزان لإنتاجهما خبز غير مطابق للمواصفات المقررة من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







