جانب من الازالة
تنفيذ 3 قرارات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمدينة الأقصر
الثلاثاء، 24 يونيو 2025 - 01:34 م
ـ كتب أحمد زنط
قام مجلس مدينة الأقصر، بتنفيذ حملة مكبرة، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، وتحت إشراف حاتم جابر سلامة سكرتير مجلس المدينة ، بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر وقسم شرطة الأقصر ومديرية الزراعة، وذلك فى إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ 26 لرصد ومتابعة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بكل حزم.

اقرأ أيضًا | إزالة 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالأقصر
وأوضح الشرابي ، أنه فى إطار أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ 26 تم تنفيذ حملة إزالات مكبرة تضمنت تنفيذ 3 قرارات تضمنت القرار رقم 2725 لسنة 2002 والمخالفات المقامة في المهد قبل استكمال التعديات وتم تنفيذ (3) قرارات إزالة تعديات زراعية بإجمالي مساحة 2 قيراط و12 سهم والبيان كالتالي :-

* القرار الأول عبارة عن سور مبنى بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بمنطقة منشأة العماري على مساحة واحد قيراط
* القرار الثاني عبارة عن سور مبنى بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بمنطقة منشأة العماري على مساحة ١٢ سهم
* القرار الثالث عبارة عن سور مبنى بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بمنطقة منشأة العماري على مساحة واحد قيراط تقريباً، وتمت إزالتهم حتى مستوي سطح الأرض.
شارك في الحملة اللواء كرم العبادي مساعد مدير أمن الأقصر للتدريب والأفراد، والمقدم إسلام خليل نائب مأمور قسم شرطة الأقصر، ويوسف محمد رئيس حي المطار،وحمزه عبد الغني رئيس قسم حماية الأراضي بمديرية الزراعة بندر الأقصر، وذلك باستخدام معدات الحملة الميكانيكية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







