افتتاح مسجد الإمام البخاري بإدفو
«أوقاف أسوان» تفتتح مسجد الإمام البخاري بإدفو
الجمعة، 01 يناير 2021 - 03:36 م
شهد الدكتور محمد عزت، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة أسوان، وقيادات مديرية الأوقاف بالمحافظة، اليوم الجمعة، افتتاح مسجد الإمام البخاري بكلح الجبل مركز إدفو شمال المحافظة، لتقام فيه أول صلاة جمعة بعد إنشاءه بالجهود الذاتية ودعم الأوقاف.
وألقى وكيل وزارة الأوقاف، خطبة الجمعة بالمسجد، والتى كانت بعنوان: "الصلابة في مواجهة الجوائح والأزمات، والأخذ بأسباب العلم والعمل الجاد.. طريق العبور نحو المستقبل"، وسط حضور الشيخ عادل جودة مدير إدارة المتابعة، والشيخ نصر عبد النبي رئيس قسم المساجد، والشيخ محمد حسين الحلاوى، رئيس قسم شئون القرآن الكريم، وعددًا من أهالى المنطقة.
وأكد وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، أنه تم التشديد على اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، من التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة واصطحاب سجادة صلاة مع كل مصلى، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الموجة الثانية، حتى تمر الأزمة بسلام ودون الوقوع في أضرار نتيجة تفشى المرض خاصة فيما يتعلق بإغلاق المساجد خلال الأزمة الأولى لانتشار كورونا.
اقرأ أيضا | غدا.. قطع مياه الشرب في كوم أمبو ونصر النوبة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







