حملة اشغالات واستكمال تبطين ترعة المريوطية في البدرشين
حملة إشغالات واستكمال تبطين ترعة المريوطية في البدرشين | صور
السبت، 05 يونيو 2021 - 09:22 م
قاد مركز ومدينة البدرشين، في محافظة الجيزة، برئاسة محمود زين شنب، حملة إشغالات موسعة بطريق مصر أسيوط السريع لرفع كافة ما هو مخالف وضبط الشارع وتيسير حركة مرور السيارات والمارة.
كما تمت متابعة أعمال تبطين ترعة المريوطية بطريق سقارة السياحي وما تم بها من انتهاء أعمال، وجارٍ استكمال أعمال الصرف الصحي بقرية ميت رهينة وما تم به من انتهاء أعمال ومتابعة إزالة البروز والإشغالات لتوسعة طريق ميت رهينة السياحي تمهيدًا لرصفه ضمن خطة الرصف.
يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والأحياء، بضرورة التصدي لجميع الأعمال المخالفة للقانون، ومنها أعمال البناء المخالف، والتصدي بالإزالة الفورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية | صور
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







