محافظة الجيزة تزيل ١٣ حالة تعدي على النيل بالحوامدية
محافظة الجيزة تزيل 13 حالة تعدٍ على النيل بالحوامدية وأبو النمرس
الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 04:57 م
في إطار تنفيذ فعاليات الموجه الــ18 لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحرم النيل وإنطلاقا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمواجهة كافه التعديات وإزالتها علي الفور.
قامت محافظة الجيزة من خلال مدينة الحوامدية بالتعاون مع الجهات الأمنية ومسئولى الموارد المائية والرى بإزالة 13 حاله تعدي على مجرى النيل بمساحة 454 متر تقريباً وتمت الازالة حتى سطح الارض وجاري المتابعه لعدم تكرار المخالفه بتواجد مجدي محب رئيس مدينة الحوامدية .
وفي مركز ومدينة أبو النمرس تم إزالة أعمال بناء عبارة عن سور من البلوك الابيض بمسطح 100 متر طولي علي أرض زراعية بناحية طريق الحبس بقرية شبرامنت - مركز ومدينة ابوالنمرس بمتابعه اللواء محمد عبد الحميد رئيس المركز .
اقرا ايضا / محافظ الجيزة يتفقد رفع كفاءة الأسوار والأرصفة بميدان الرماية وحدائق الأهرام


الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







