إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة جزيرة العوامية بمدينة الأقصر
إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة جزيرة العوامية في الأقصر
السبت، 19 أبريل 2025 - 05:38 م
قام مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور على الشرابي رئيس المدينة، بإيقاف أعمال بناء مخالف في المهد بمنطقة حي جنوب.
وأوضح اللواء علي الشرابي، أنه تم رصد قيام أحد المواطنين بتجهيز شدة خشبية لبناء سقف ثاني علوي، على مساحة حوالى 80 م تقريباً، استعدادا لتنفيذ أعمال صب خرساني بمنطقة جزيرة العوامية بدون الحصول على التراخيص اللازمة.
اقرأ أيضًا | إزالة 92 حالة تعدي ضمن المرحلة الثالثة للموجه الـ 25 بأسوان
وفي ضوء توجيهات المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية والمرور الدائم لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف وإزالتها فى المهد تم على الفور تنفيذ حملة مكبرة والتوجه إلى محل المخالفة لإيقاف أعمال البناء المخالف وفك الشدة الخشبية، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، تحت إشراف حاتم جابر سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر.
اقرأ أيضًا | حملة لرفع الحواجز والمعوقات الخرسانية من الطريق العام بحي وسط بمدينة الأقصر
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







