رفع كميات من القمامة بأحد المباني بحي شرق
محافظ الأقصر يوجه برفع كميات من القمامة بأحد المباني بحي شرق
الأربعاء، 23 أبريل 2025 - 01:09 م
وجه المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر بالاستجابة السريعة والفورية لمطالب وشكاوى المواطنين خلال جولاته الميدانية المستمرة ، وطالة المحافظ ، رئيس مدينة الأقصر بالاستجابة الفورية لحل مشكلة عدد من المواطنين المتضررين من وجود كميات كبيرة من القمامة بأحد المباني الخالية الموجودة بحي شرق.

علي الفور قام اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر بتكليف محمد سعيد رئيس حي شرق بتنفيذ حملة نظافة شاملة، وتكثيف الجهود على مدار الساعة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل المستمر على الارتقاء بها، حيث أسفرت الحملة عن رفع حوالى 3 طن قمامة وتراكمات صلبة، وتم تحرير المحاضر اللازمة لمالكي العقار، حيث تم التنبيه عليهم مسبقًا ببناء حوائط للدور الأرضي للعقار لغلق المكان وتجنب إلقاء القمامة به.
كما أهاب رئيس مدينة الأقصر المواطنين القاطنين بالمنطقة عدم إلقاء القمامة في غير الأماكن المخصصة لذلك، مؤكدًا أن هناك حاويتين للقمامة موجودتان باستمرار بجوار العقار.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







