إزالة حالة بناء مخالف بمنطقة الجولى فيل جنوب مدينة الأقصر
إزالة حالة بناء مخالف بالأقصر
الخميس، 15 مايو 2025 - 02:04 م
كتب - أحمد زنط
قام مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة، بتنفيذ حملة موسعة لإزالة حالة بناء مخالف بطريق الجولي فيل بمنطقة حي جنوب.
يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، بالتصدي بكل حزم لكافة أنواع البناء المخالف ومواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

اقرأ أيضًا | وقف أعمال بناء مخالف والتحفظ على "خلاطة خرسانة" بنجع الحصابل بالكرنك
وأوضح رئيس مدينة الأقصر، أن أعمال الحملة تضمنت إزالة حالة بناء مخالف عبارة عن سور من الطوب الأحمر والخرسانة الأسمنتية، بدون ترخيص من السلطة المختصة بمنطقة جنوب الأقصر، مشيراً إلى أن إرتفاع السور حوالى ١.٥٠متر مربع × ٥٠ متر مربع طول تقريبا، وتمت الإزالة حتى مستوى سطح الأرض ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.
اقرأ أيضًا | تعليم الأقصر يعقد اجتماع مجلس الأمناء والآباء والمعلمين استعدادًا للامتحانات
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







