موضوعية
مدينة الأقصر تنفذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمنطقة حي جنوب
الجمعة، 29 أغسطس 2025 - 01:03 م
كتب احمد زنط
في إطار توجيهات المهندس عبدالمطلب عماره محافظ الأقصر، بالتنسيق مع اللواء محمد الصاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، بتكثيف الحملات والمتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات وتحقيق الانضباط العام والقضاء على كافة المظاهر العشوائية.
قام مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة، بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق تحت إشراف العقيد أحمد غريب مدير الإدارة، بتنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات إستهدفت شوارع المدينة المنورة وموقف أرمنت - البياضية بحي جنوب مدينة الأقصر .
أسفرت الحملة عن رفع إشغالات وضبط بعض المضبوطات الإدارية المتنوعة والتحفظ عليها تضمنت ( عربة كارو، وعدد 2 فاترينة، و5 طاولات خشبية، وعدد 8 كرسى)، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
شارك في الحملة حاتم جابر سكرتير مجلس مدينة الأقصر، والرائد محمد الراوي والرائد محمد شاهين والنقيب محمد حجازي ضباط إدارة شرطة المرافق، وأحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية ، وعصام عبد الراضي نائب مدير الإدارة .
اقرا ايضا | تركيب كشافات إنارة جديدة على الطريق السريع بقرية الدير بإسنا
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







