الدكتورة حنان مجدي محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد تتابع إجراءات فصل «مياه الشرب» عن تبعيتها لأسيوط
الأربعاء، 29 أبريل 2026 - 07:14 م
أكدت الدكتورة حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، متابعتها الإجراءات التنسيقية الجارية بين المحافظة ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عقب اللقاء التنسيقي الذي جمعها مع المهندسة راندا المنشاوي - وزير الإسكان والمرافق وقيادات الوزارة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المعنية بدراسة فصل قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة عن تبعيته لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، بما يدعم سرعة الاستجابة وتحسين كفاءة التشغيل والإدارة الفنية بالمراكز والمدن المختلفة.
اقرأ أيضا| انقطاع المياه بأحياء الخارجة في الوادي الجديد.. والأهالي: الشركة خارج نطاق الخدمة
وأكدت المحافظ، أنه تم مخاطبة الوزراة في ضوء الطبيعة الجغرافية للمحافظة الأمر الذي يستوجب ضرورة وجود إدارة مستقلة وقريبة ميدانيًا من مواقع العمل؛ بما يسهم في سرعة إتخاذ القرارات والتعامل الفوري مع الحالات الطارئة وأعمال الصيانة والإصلاح، فضلًا عن تعزيز المتابعة الميدانية والرقابة المباشرة على منظومة التشغيل، وستكمال إجراءات نقل تبعية بعض المحطات بالمراكز المختلفة إلى الشركة المختصة؛ وذلك بما يحقق مزيدًا من الاستقرار التشغيلي ويحسن مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







