جانب من الجولة
محافظة الجيزة تعيد الانضباط لشارع ناهيا ومحيط المزلقان بحي بولاق الدكرور
الخميس، 14 مايو 2026 - 10:22 م
- رفع الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العامة وفتح الطريق أمام حركة المواطنين
- انشاء مقر للإشغالات بمنطقة المزلقان بهدف إحكام المتابعة الميدانية
- تشغيل السلم الكهربائي للتسهيل علي المواطنين
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جهود حي بولاق الدكرور في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات بشارع ناهيا ومحيط المزلقان وذلك في إطار جهود المحافظة لتحسين الحركة المرورية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشملت الحملة رفع اكثر من 300 حالة إشغال ونقل الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام وإزالة الأكشاك والتعديات المخالفة والتي كانت تتسبب في إعاقة الحركة المرورية وإحداث تكدسات بمحيط مزلقان ناهيا بما ساهم في تحقيق السيولة المرورية وتسهيل حركة المواطنين والمركبات.
كما تضمنت الأعمال تشغيل السلم الكهربائي والمصعد لخدمة المواطنين وكبار السن وإنشاء ممر آمن لتيسير حركة المشاة إلى جانب إنشاء مكتب للإشغالات بمنطقة المزلقان بهدف إحكام المتابعة الميدانية والحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة ومنع عودة الإشغالات مرة أخرى.
وأكد محافظ الجيزة استمرار الحملات اليومية لرفع الإشغالات والتعديات على الطرق العامة مشددًا على عدم السماح بعودة المظاهر العشوائية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بما يحقق الانضباط بالشوارع.
تابع الاعمال السيد طه عبد الصادق رئيس حي بولاق الدكرور واللواء محمد الضبيعي رئيس هيئة النظافة والتجميل وممثلي شرطة المرافق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







