مرتضي منصور
مرتضي منصور


شاهد.. أو تعليق لرئيس الزمالك عقب إقالة "نيبوشا"

رضا خليل

الخميس، 04 يناير 2018 - 01:08 ص

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن تجربة المدرب الأجنبي أثبتت فشلها وأعد جمهور الزمالك بعدم اللعب أمام الأهلي بهذا الشكل السيئ قائلا: "السبب في فوزنا بالمباريات السابقة  كان الدعاء والصلاة والقرآن الكريم خلال المباريات".

وأضاف "رئيس الزمالك" في أول تصريحات عقب إقالة نيبوشا خلال تصريحاته لـ"ستاد النيل" أنة لا يتدخل في تشكيل الفريق الأبيض مؤكدًا أنه لو وضع التشكيل لكان فاز بالمباريات لأن مستوى "نيبوشا" ضعيف جدًا.

وتساءل: "لماذا تتربص به الاستوديوهات التحليلية فإذا فاز الفريق يكون بسبب عبقرية نيبوشا وحال الهزيمة فمرتضى السبب؟.

وتابع :"  أعطيت المدير الفني المنتنيجري نيبوشا فرصًا كثيرة لكنه لم يقدم أداءً أو نتائج جيدة" قائلا: "صبرت علي نيبوشا صبر أيوب" مشيرًا إلى أن الإعلام هو سبب استمراره حتى اللحظة وأن الحديث عن كثرة الإقالات بالنادي كان سبب تأخير إقالته.

وأوضح "مرتضي منصور" أن نيبوشا كان مثل الذي يخطف طائرة والجميع لا يعلم متى ستصطدم موضحًا أن إسماعيل يوسف طالب كثيرًا برحيل نيبوشا من قبل.

وأشار "رئيس الزمالك" أنة تحمل ضغط الإعلام الفاسد عليه وأنه يحمّل الفشل للإعلام الذي دفعه لذلك موضحًا أن هناك شكاوي كثيرة من المدرب ضده.

وأوضح أنه كان يشرك بعض اللاعبين دون المستوى بالإضافة إلى أنه خلّص علي بعض اللاعبين والذين رغبوا وأعلنوا عن حاجتهم للرحيل، مشدد على أن نيبوشا هو من دفع طارق يحيى للرحيل عن النادي.
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة