يحيى نجيب
يحيى نجيب


واحد + واحد

المواهب مع الرئيس

يحي نجيب

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 05:50 م

الكلمات التى وجهها الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى الطفل المعجزة أحمد تامر الحافظ للقرآن الكريم فى سن الخامسة، هى فى الحقيقة رسالة موجهة إلى كل طفل وطفلة وشاب وفتاة وتؤكد أن القيادة السياسية تولى اهتماما خاصا بأبنائها من الموهوبين المجتهدين وترعاهم وتعمل على تشجيعهم من خلال تكريمهم فى كافة المحافل وتلبية كل احتياجاتهم.


الرئيس السيسى دعا الطفل المعجزة لتلاوة آيات من الذكر الحكيم فى أول افتتاح قادم من المشروعات القومية تكريما وتشجيعا للطفل وأسرته ليصبح هذا الطفل قدوة لأبناء جيله، وسبقته اللاعبة فريال أشرف الفائزة بذهبية أولمبياد طوكيو عندما نالت تكريم الرئيس بإطلاق اسمها على أحد محاور منطقة التجمع الخامس ليظل انجازها خالدا ودافعا للتكرار.


الاهتمام الذى يوليه الرئيس السيسى للمواهب هو اهتمام من نوع خاص، حيث نجد فى كثير من الفاعليات تكريم الرئيس للعديد من الشباب بالحضور والمشاركة سواء من أصحاب الهمم أو من تحدوا الصعاب للوصول الى هدفهم وهو النجاح والتفوق، فاذا تمعنا جيدا سنجد أن كل من يتم تكريمه بالحضور ورائه قصة من الصعود للوصول الى قمة النجاح، إذن الدولة بالفعل لا تترك ابناءها من الموهوبين.


ليتبقى دور الأسرة المصرية ان تكتشف مواهب ابنائها، فالموهبة لا ترتبط بسن إنما ترتبط بوجودها،والعمل على تطويرها متى اكتشفت، والاستثمار فيها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة