الكاتب الصفحي / أحمد رجب
الكاتب الصفحي / أحمد رجب


الثعلب

أحمد رجب يكتب .. تسريبات عبدالله «ترتر» من صنع ميرفت

أحمد رجب

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 08:37 م

لم يكف الإخوانى الهارب عبدالله الشريف الشهير بـ«ترتر» بنشر الشائعات والأكاذيب بهدف إثارة المواطنين تجاه مؤسسات الدولة ردا على ما تم تسريبه له منذ عدة أشهر من تسريبات إباحية، يطالب فيها بإقامة علاقة محرمة مع صديقته في قطر والتي تدعى ريم، فتسبب فى حالة من الصدمة للتنظيم الإخوان الإرهابي وقتها.. 

وكان عبد الله الشريف «ترتر» نشر تسجيل صوتى لمحادثة هاتفية بين شخص يدعى أنه اللواء فاروق القاضي برئاسة الجمهورية مع سيدة تدعى ميرفت محمد ادعت أيضا أنها تعمل بمؤسسة الرئاسة. 

 واتفاقهما على قيام اللواء  فاروق القاضي - من خلال علاقاته المتشعبة بالعديد من المسئولين بالدولة - بتسهيل حصولها وبعض المرتبطين بها على عقود لتنفيذ عدد من المشروعات الكبرى، التي تقوم الدولة بإنشائها في مختلف المجالات وذلك بغرض تحقيق ربح مادي للمذكورة.
ومن وقتها رصدت الأجهزة الرقابية بجهاز الأمن الوطني بعمل تحريات عن تحديد الشخص القائم بالتواصل مع الإخواني الهارب عبدالله الشريف والذي تبين أنه يدعى وائل عبدالرحمن سمسـار يقيم بمحافظة الإسكندرية.

حيـث تبين ارتباط السمسـار وائل عبدالرحمن بالمدعو حنفي عبدالرازق وحصوله على المحادثة الهاتفية منه في إطار محاولة حنفي لإقناعه بقوة علاقاته وإمكانية منحه فرص للاستثمار في مجال المقاولات في وقت لاحق 

وما أن تعرض المدعو وائل عبدالرحمن لضائقة مالية فقرر التواصل مع الإخواني الهارب «ترتر» وموافاته بالمحادثة الهاتفية المشار إليها مقابل مبلغ نقدى وقام بإرسالها له مع وعده بإرسال مكالمات أخرى على نفس النهج إلا أن الإخواني الهارب ترتر لم يقم بمنحه المبلغ المتفق عليه 

وبعد ملاحقتهم ورصدهم من قبل رجال الداخلية وضبط المتهمين والتليفون المحمول محل التواصل بين وائل عبدالرحمن والإخواني الهارب عبدالله الشريف والمتضمن المحادثات بينهما.. لا يبقى سوى أن أقول للإخوان الإرهابين إلعبوا غيرها ، وكل الآعيبكم أصبحت مكشوفة لنا لأننا نثق فى مؤسسات الدولة ورجالها.. وعلى فكرة اللواء محمد الشريف ضابط شرطة مش لواء جيش ياااااا «ترتر».

اقرأ أيضا | خبير أمني: التسريب المُفبرك عار على «الإخوان» ويؤكد إفلاسهم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة