إيمان همام
إيمان همام


مصرية

«اللى ما يشوفش من الغربال..»!

إيمان همام

الأربعاء، 01 يونيو 2022 - 06:31 م

حقق الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال فترة حكمه العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة خاصة فى التنمية ومن أبرزها، وضع خريطة تنمية عملاقة لمصر، وإطلاق المشاريع القومية العملاقة وخطوات مهمة لدفع الاقتصاد وتحويل مصر إلى مركز تجارى ولوجيستى عالمي، واحتل الاقتصاد المصرى المركز الثانى كأكبر معدل نمو اقتصادى عالمى فى 2020 بنسبة 306% متجاوز توقعات صندوق النقد برغم «جائحة كورونا».. كما قامت بتوقيع تعاون مع شركة سيمنز الألمانية لإنشاء منظومة القطار السريع الكهربائى فى مصر، تتميز بتقنيات حديثة لخدمة الجمهور، هذا المشروع من أهم المشروعات، مصر تنشئ 96 محطة تحلية فى سبع سنوات، كما تعاقدت مع عشر  شركات دولية لتدريب أشبال مصر على تكنولوجيا المعلومات الدولية لتطوير بث قدرات جديدة، كما تفاجئ مصر العالم بالقمح النووي، وزراعة واستصلاح الأرض الصحراوية والتوسع فى زراعة القمح، وتدخل هيئة الطاقة الذرية لتطوير زراعة الحبوب.

كما عملت مصر أضخم المشروعات الاقتصادية لقناة السويس، لربط سيناء بالوطن الأم، كما وضعت الموانئ المصرية على الخريطة العالمية، وتم تنفيذ أكثر من 1000 مشروع لتحقيق العدالة الاجتماعية لجميع فئات المجتمع، وإنشاء المدن الجديدة..

أما عن الجيش المصري، يقول البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي: «لا يستطيع أحد أن يعتدى على مصر بشكل مباشر لأسباب كثيرة، لأن لديها جيشا هو الأقوى فى المنطقة، وإخفاء الجيش المصرى لقدراته الحقيقية .. عندنا جيش قوي»، إن تحركات الجيش المصرى الغريبة على الأرض تسبب الرعب للجميع، قدمه تهز الأرض وهذا عن معهد ستوكهولم للسلام، وخصوصا لأعدائه، ونقلت هذا الكلام قناة الجزيرة، قناة الجزيرة بتتكلم عن الجيش المصري، وبرنامج الصواريخ السرية للجيش المصري، وتصنيع الصواريخ البالستية، مصر تملك صواريخ بالستية لأن عندها برنامجا لتصنيع الصواريخ وأصبحت من أكبر دول العالم فى امتلاك صواريخ بالستية بعد أمريكا وروسيا والصين.
والكثير والكثير، لكن بعض الخونة والمتآمرين على مصر لم يروا من هذا شىء، إنهم لم يروا من الغربال، فهم عمى البصر والبصيرة والقلب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة