ياسر عبد العزيز
ياسر عبد العزيز


قلم حر

اكسر رقمك

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 05 يونيو 2022 - 08:00 م

على طريقة الدول الأوروبية العظمى انطلق من فوق تراكالشباب والرياضة ،واحد من أعظم الأحداث الكبرى التى كنا نحلم بوجودها فى بلادنا وهو إكسبو سبورتس ٢٠٢٣ اكسر رقمك ، وهو المؤتمر التاريخى الذى يقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى وتقوم بتنفيذه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير النشط والناجح د.أشرف صبحي.


يعد مؤتمر اكسبو سبورتساكسر رقمك ، اكبر معرض رياضى فى مصر والشرق الأوسط، وأفريقيا على غرار ما تشهده الدول الكبرى التى تتعامل مع الرياضة على أنها صناعة ومصدر أساسى من مصادر الاقتصاد القومى .
ما شاهدته فى مؤتمر التدشين ،الذى شرفت بحضوره بدعوة من د.أشرف صبحى ترك لدى انطباعا رائعا ودفعنى إلى مزيد من الاطمئنان والتفاؤل والفخر بأن الدولة المصرية الحديثة التى أرسى قواعدها وخطط لها قبل سنوات فخامة الرئيس السيسى أصبحت الآن على الخريطة العالمية وتضاهى الدنيا كلها، وأن ما زرعه السيسى منذ سنوات قريبة بدأت كل المجالات المختلفة وأبرزها قطاع الشباب والرياضة تجنى ثماره الآن .
فوق مسرح المنارة للمؤتمرات بقيادة الإعلامى المهذب ابراهيم عبد الجواد تبارى الحاضرون من كل أطياف المجتمع « الرياضى والاقتصادى والعلمى والفنى والثقافى والاعلامى والتجارى ...الخ « فى التغزل والمديح والانبهار بالحالة التى وصلت إليها الشباب والرياضة من أفكار نوعية خارج الصندوق تعزز القفزات التاريخية التى تشهدها على كافة الأصعدة التنافسية والاقتصادية والانشائية واتساع قاعدتها فى كل محافظات وربوع مصر وذلك بفضل التخطيط السليم من القيادة السياسية والتنفيذ الدقيق المبنى على العلم والعمل من جانب د.أشرف صبحى الوزير الذى ينجح فى صمت وصمود بعيدا عن كاميرات الشو الإعلامي.


وزين قائمة الحاضرين د.على جمعة مفتى الجمهورية السابق الذى أثنى هو والضيوف على ما تشهده الجمهورية الجديدة من زهو وازدهار فى سنوات الرئيس السيسى واشادوا بمؤتمر إكسبو سبورتس اكسر رقمك، وبحالة الحراك التى يشهدها قطاع الشباب والرياضة تحت قيادة د.أشرف صبحى الوزير الناجح .


اكسر رقمك ،فكرة شبابية رياضية عبقرية ودعوة عامة لكل أبناء المجتمع المصرى لأن تكون الرياضة جزءا أساسيا وايجابيا من حياتهم اليومية ، دعوة تدفع المجتمع للتقدم والتطور وتحطيم الأرقام القديمة واستقبال الغد بأرقام جديدة، دعوة راقية وحضارية تعزز المبادرات الهادفة التى يطلقها فخامة الرئيس السيسى من أجل بناء الإنسان المصرى بالشكل الذى يتناسب مع طموحات الجمهورية الجديدة .. شكرا د.أشرف صبحى الوزير الذى كسر كل الأرقام القديمة وارتقى بوزارة الشباب والرياضة إلى مصاف الكبار فى إطار فكر القيادة السياسية وبالتعاون مع مؤسسات وأجهزة الدولة الوطنية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة