صلاح سعد
صلاح سعد


بقلم مصرى

من هنا وهناك

الأخبار

السبت، 23 يوليه 2022 - 08:53 م

صلاح سعد

● رغم جاذبية الألوان مازال الأبيض والأسود فى أعمالنا الفنية يستحوذان على صفة (الزمن الجميل) التى يطلقها رواد السوشيال ميديا فى تعليقاتهم المصاحبة لهذه الأعمال التى تأتى مصحوبة بالدعوات لنجومها بالرحمة لما قدموه من روائع وإبداعات مازالت تحظى بالتقدير والاحترام لديهم عند مشاهدتها رغم قدمها.. مثل هذه التعليقات نادرا ما نجدها مع الأعمال الملونة التى أصبح معظمها أشبه (بورق الكلينكس) الصالح للاستخدام مرة واحدة!!


● برنامج (نجوم على الأرض) من روائع قناة ماسبيرو زمان للمذيعة المتألقة ليلى رستم وكان من بين ضيوفه الفنان الراحل عبد السلام النابلسى الذى كان واحدا من نجوم الزمن الجميل الذى برع فى أدوار الأرستقراطى الصعلوك الذى يتميز بخفة الدم.. ولكن الذى لا يعرفة الجمهور انه درس بالأزهر الشريف وكان شاعرا واشتغل بالصحافة فى بداية حياته قبل أن يتجه الى التمثيل مع فرقة يوسف وهبى.. جوانب خفية فى حياته استطاعت ليلى رستم أن تسلط الأضواء عليها من خلال براعتها فى إدارة الحوار الذى جعلها مذيعة من الوزن الثقيل!!


● البرنامج الثقافى من المحطات الإذاعية التى تحتفظ بمكانتها لدى المستمعين بما تقدمه من أعمال وإبداعات لكبار المؤلفين على مستوى العالم من خلال الدراما التى يشارك بالتمثيل فيها العديد من الأصوات التى تستطيع من خلالها التعرف على أصحابها.. وهو الدور الذى يقوم به التليفزيون من خلال برنامجه الشهير المسرح العالمى الذى أصبح أثرا بعد عين!!

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة