مصطفى يونس
مصطفى يونس


بالبلدى ..

أبو النصر.. وسليم.. والجيزة

مصطفي يونس

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 - 07:10 م

   والوضع يا صديقى تغير كثيرا، حتى تحول حديث الناس على المقاهى وفى الشوارع عن التطوير والتغيير ، عن الأمن والأمان .. أصبحت الأكمنة فى كل مكان، ورجال المباحث يبحثون عن الخارجين على القانون والبلطجية والمسجلين ..

 فلا شك أن اللواء دكتور هشام أبو النصر ، واحدا من أفضل مساعدى وزير الداخلية ، له بصمات وجولات فى القاهرة ومطروح ، لينقل خبراته وكفاءته الى الجيزة . نجح بمعاونة رجال الأمن الشرفاء بقيادة المخضرم اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث فى تحقيق المعادلة الصعبة ..

فالمحافظة برجالها من الأوفياء من رجال الأمن بمختلف الأجهزة سواء الأمن الوطنى والأمن العام تقوم يوميا بمتابعة الحالة الأمنية ومنع حدوث الجريمة وملاحقة الخارجين عن القانون ومحاسبة المقصرين ، بمتابعة وقتية وإشراف مباشر من الوزير الإنسان محمود توفيق، الذى نال ثقة وحب جميع المواطنين وكبار وصغار ضباط الشرطة ، حتى أننى أرى التهانى فى المناسبات لا تتوقف من أهالينا البسطاء سواء فى الصعيد او الوجه البحرى او القاهرة الكبرى لهذا الوزير المحترم ..

وفى نفس الوقت ترى الانتشار المرورى فى كل منطقه بالجيزة ، والأكمنة الثابتة والمتحركة والحملات المكثفة لا تتوقف على جميع البؤر الإجرامية ، وتجار الكيف وأباطرة السموم الذين دخلوا جحورهم بجهد رجال المباحث ..

هذا وأكثر تراه فى الفترة الحالية داخل نطاق محافظة الجيزة فهى بلا شك مدرسة القاهرة فى فن التعامل الأمنى والسيطرة على الخارجين عن القانون ..

كلمة السر تكمن فى التنسيق والتناغم بين الوزارة وجهازى الأمن الوطنى والأمن العام وبين مساعد الوزير لأمن الجيزة ..

فكلمة حق تقال أيضا فى اللواء عبد العزيز سليم ، انه واحد من نجوم العاصمة على مدار سنوات مضت ، وله باع طويل فى كيفية القضاء على الجريمة ..

أهالينا فى ربوع الجيزة عانوا  كثيرا من البلطجية وتجار السموم والمخالفين ولصوص السيارات والمساكن ، لكن حان الوقت ليتغير الوضع ، حان الوقت لترى ضباطا يعملون ليل نهار فى جميع القطاعات خاصة شمال الجيزة برئاسة العقيد محمد ربيع مفتش إمبابة والمنيرة..

هنا ترى خطة أمنية محكمة للقضاء على الجريمة وتحقيق أعلى معدل للامن والأمان والاستقرار .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة