محمد عطية
محمد عطية


محمد عطية يكتب: أهلاً 2023.. وشكرًا لرجال الشرطة

أخبار الحوادث

الأربعاء، 04 يناير 2023 - 03:46 م

..منذ أيام قليلة مرت سنة سقطت فيها العديد من الأقنعة عرفنا الخبيث والطيب.. الكاذب والصادق.. الكاره والمحب.. العدو والصديق.. المنافق والمخلص في عمله.. سنه تعرفنا فيها على اناس جدد تمنينا لو عرفناهم منذ زمن طويل، وخرج من حياتنا آخرون تمنينا لو لم نعرفهم ابدًا، مرت سنة بكل ما تحتويه من آلام ودموع فى أوقات، أو سعادة وفرح فى أوقات أخرى، لكنها مرت مهما كان.

واليوم هل علينا عام جديد مليئ بالتفاؤل والفرح والأمل بالله، فكل عام وأنتم بألف خير، وكل عام ونجاحاتكم وتميزكم تزداد بازدياد السنوات، كل عام وسنواتكم أجمل وأكثر روعة مع الكثير من الحب والفرح، كل عام واسرتي واصدقائي وكل أحبائي بألف خير، كل عام ووطني الحبيب أفضل.

فالعام الجديد فرصة رائعة كي نقلب صفحات الأيام الحزينة، ونبدأ معًا بداية مليئة بالحماسة والخير والأمل وحب الحياة، ففى السنة الجديدة ندعو للجميع بالخير والبركة والسعادة وأن يحقق كل واحد مايتمناه، نتمناها سنة سعيدة على كل المصريين ليحققوا أحلامهم وتختفى السلبيات من حياتنا ونتعاون من أجل الصالح العام وأن تسود الأخلاق ويعود الود، وأن نتخلى عن الفهلوة ونتعامل بضمير، اتمنى أن يتغير سلوك المواطن بدلاً من الفوضى وعدم الانضباط والجشع الذي يظهر في بعض الأحيان الى حب العمل، اتمنى صحوة ضمير لدى المصريين في عام 2023.

ولا ننسى أنه خلال يومين سوف نحتفل كلنا كمصريين كالعادة بعيد الميلاد المجيد، فكل عام وأصدقائي واخوتي المسيحيين بخير دائمًا، واتمنى من الله أن يعلو صوت الأخوة والسلام، ويسود الأمان والاستقرار بيننا كشعب مصري واحد.

وبنهاية يناير نهنئ الذين قاموا بواجبهم تجاه وطنهم بإخلاص وتفاني وأمانة من أجل ان يعيش وطنهم وشعبهم في أمن واستقرار، فهم رجال يسهرون الليل بالنهار لراحتي وراحتك، وحماية أمنى وأمنك، فمهمتهم حماية المجتمع كله من أي خروج على القانون فيه، هم رجال صدقوا ما عاهدوا الله يعتمدون عليه فى أداء واجبهم الوطنى، فهم غير شاكين ولا مرتابين، ولهذا فلن يخذلكم الله فى حماية هذا الوطن وشعبه، هم رجال الشرطة المصرية، ففي عيد ميلاد الشرطة «71»علينا أن نتوجه بخالص الحب والشكر والامتنان لكل جندي وضابط في الشارع تحت شمس الصيف أو مطر الشتاء، أو يحرس منشأة أو يؤمن المال العام أو يطارد سارق أو تجار السموم، يجب علينا نتوجه بخالص الشكر والمحبة والعرفان لكمعلى جهودكم في خدمتنا طوال العام، فكل سنة وأنتم ونحن بخير ومصر بنا وبكم في خير وعزة وأمان.
وتحيا مصر وحماها الله 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة