عاطف سليمان
عاطف سليمان


عاطف سليمان يكتب: خبيرات الأبراج

الأخبار

الخميس، 05 يناير 2023 - 05:31 م

من باب المتابعة مهنيًا لقنوات التليفزيون المختلفة جذبنى برنامج وقررت المتابعة رغمًا عنى لأتأكد من السذاجة والهيافة عند بعض القائمين على تلك النوعية من البرامج لعلهم «يفقهون ماذا يجب أن يقدموا».. المذيعة إنجى أنور والبرنامج مصر جديدة والضيفة خبيرة أبراج وااااااه من الأبراج وخبيرات الأبراج وورق الكوتشينة ونحن نستقبل عامًا جديدًا..

المذيعة فى يدها أوراق بها تواريخ ميلاد بعض النجوم والضيفة بيدها أوراق من كتاب الأبراج المعروف ملامحها فتسأل إنجى ضيفتها عن محمد رمضان وكريم عبدالعزيز وهانى سلامة وأحمد عز ومنى زكى وغيرهم من النجوم عن رأى الست العرافة التى تطورت عن «أبين زين» وسكة سفر، فأجابت بأن النجم فلانى ممكن يحقق ثروة والأخ الفلانى بيحب السفر والأخت إياها ح تحل مشاكلها والنجم علانى ممكن يتزوج والمطربة إياها «خاسة جدًا» يا عينى عشان هى عصبية!! وهكذا استمرت إنجى تؤيد وتشارك خبيرة «أبين زين» يا نور العين فى الطرح وفتح البخت وقراءة المستقبل وفلان ممكن يحصله وفلانة ممكن يحصلها فى السنة الجديدة وهكذا إلى نهاية البرنامج.

اللطيف الخفيف مع تحياتى لعالمة الأبراج المتميزة فى قطع الصفحات من كتاب الأبراج ولأنها تجيد تسويق نفسها برامجيًا استطاعت أن تكون نجمة الحلقة مع إنجى التى اعتقدت أنها حققت خبطة تليفزيونية..! وبعد مشاهدتى قررت أن أعلن أنى سأنتهج نفس النهج وأطلع فى البرامج وأقول «أبين زين» يا نور العين مع خبير الأبراج كاتب هذه السطور..!


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة