سكينة سلامة
سكينة سلامة


لحظة سكينة

الشعب العظيم الواعى المدرك

الأخبار

الأربعاء، 25 يناير 2023 - 06:22 م

بالنسبة لى فإن هذه المقولة هى أهم ما قاله الرئيس فى كلمته بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

تؤكد كلمات الرئيس إيمانه بوعى هذا الشعب وبإدراكه للتحديات التى تواجه الدولة المصرية فى الداخل والخارج. يعول سيادته على العقل المصرى و هذا الوعى الذى لا طالما كان البوصلة التى يتحرك بها الشعب المصري. يتحدث أيضا عن الروح المصرية المقاتلة الصامدة التى ليس من السهل أن تجزع عند الشعور بالخطر بل على العكس تماما،فالصبر والصمود والحكمة هى ما يتسلح به هذا الشعب و يستمسك به حتى يعبر بسلام إلى بر الأمان.

فما يميزنا نحن المصريون هو أننا نأبى الاستسلام والهزيمة هو أمر توارثناه عن أجدادنا فالأزمنة لم ولن تطوى عزيمة هذا الشعب، وهذا ما استشعرته بقوة فى كلمات الرئيس فهو يدرك تماما قوة وصلابة المصريين.

أيقنت وأنا استمع إلى كلمات سيادته انه ليس بمعزل عنا بل إنه يدرك تماما ما يعايشه المصريون يوميا بكافة فئاتهم وطبقاتهم. أسعدنى كثيرا أنه تحدث بصراحة و وضوح عن التحديات التى نواجهها بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية ومحاولة تفنيده للمشكلات والحلول التى تعمل عليها الدولة والمشروعات التى لن تتوقف طالما انها فى صالح المواطن المصرى ، وكل ذلك بطريقة خالية من التعقيد يفهمها كل مواطن.

بثت تلك الكلمات فىنا الشعور بالاطمئنان ، فالقيادة السياسية حكيمة و واعية و هادئة، ترى التحديات والحلول والأمر الأهم انها ترى الشعب.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة