إلهام عبدالفتاح
إلهام عبدالفتاح


هجمة مرتدة

الطموح الحقيقى

إلهام عبدالفتاح

الجمعة، 10 مارس 2023 - 06:38 م

فى ظل الصدمات  المتتالية التى سببتها كرة القدم المصرية للجماهير وأصابتهم بحالة من الحزن والإحباط كان أخرها الخروج المهين لمنتخب الشباب من البطولة الافريقية اتى أقيمت بمصر ..

بعد كل ذلك يأتى النجم المصرى محمد صلاح ليصنع الفرحة ويضع البسمة على وجوه الجماهير المصرية بإختلاف انتماءتها.

التاريخ صناعة مصرية ومحمد صلاح ابن مصر  «شاطر « فى كتابة تاريخ خاص به وأضاف إليه لقب الهداف التاريخى فى الدورى الممتاز لنادى ليفربول واحد من أعرق أندية انجلترا وكسر رقم ظل صاحبه روبى فاولر محتفظا به لمدة 16عاما لعب خلالها  للريدز نجوم لا يشق لهم غبار ولكن صلاح لاعب مختلف وسوف يصل بلقب الهداف التاريخى لليفربول لأرقام سيكون من الصعب تحطيمها على الاقل لعشرين سنة قادمة ويتميز صلاح أنه سجل 129هدف فى 205مباريات بينما سجل روبى فاولر 128هدفا  فى 266مباراة .

وخلال مسيرة صعود صلاح لعرش الهداف التاريخى للريدز فى الدورى الانجليزى حقق العديد والكثير من الارقام القياسية والالقاب التاريخية قد لا تتسع لها مئات السطور ..

ولكن أجمل مافى صلاح أن شغفه بعمله لا ينتهى وطموحه ليس له حدود ولم يقف الشغف والطموح عند مستوى التصريحات والامنيات ولكن حوله لنجاح ملموس والقاب وارقام وأموال بفضل اجتهاده وذكائه قبل موهبته الكروية التى قد يمتلكها العديد من اللاعبين  ولكنهم يفتقدون إتخاذ  القرار السليم فى أوقات مصيرية فى  مسيرتهم الكروية.

قوة شخصية محمد صلاح جعلته يخضع نفسه لحياة صارمة خالية من متع حلال شرعا  وقانونا من أجل الوصول للمستوى الفنى الذى يحقق به نجاحه الاسطورى .

محمد صلاح يمثل الطموح الحقيقى لأى إنسان يعشق النجاح  والتحديات ولا عزاء لمن يهاجمه حقدا  أو جهلا فسوف يظل رمزا من رموز مصر فى عصرها الحديث.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة