صلاح سعد
صلاح سعد


بقلم مصرى

كلنا أهلى

الأخبار

السبت، 10 يونيو 2023 - 06:23 م

عندما غنت المطربة صباح (بين الأهلى والزمالك) كانت حائرة والسبب أن الاثنين حلوين!!

ولكن اليوم لا مكان للحيرة بسبب لون الفانلة حمراء أو بيضاء أو أى لون آخر، حيث يخوض الأهلى نهائى البطولة الإفريقية وهو يرتدى فانلة مصر على أرض ملعب الملك محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية..

 والأهلى وهو يواجه الوداد فى مباراة اليوم يحتاج بلا شك لدعوات وتشجيع جماهير الكرة فى مصر على مختلف ألوانها دون تعصب أو تحيز لصالح ناد ضد آخر..

وهذا ما يجب أن يكون عليه  الأمر مع أى  فريق يمثل مصر خارج الحدود.. فالأهلى يسعى فى مباراة اليوم لحصد النجمة الـ11 فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.. 

ورغم الفوز الذى حققه فى مباراة الذهاب باستاد القاهرة بنتيجة 2-1 فإن المباراة النهائية وخاصة فى البطولات الكبيرة لها حسابات أخرى تستدعى تضافر كل الجهود داخل المستطيل الأخضر من حيث التشكيل وخطط اللعب وإعلاء روح الفانلة الحمراء التى تظهر وقت الأزمات لتقهر المستحيل وتحقق الفوز.. 

وأيضا خارج المستطيل من خلال تشجيع ومؤازرة الجمهور المصرى الذى نأمل أن يتواجد بكثافة فى المدرجات وألا تتوقف هتافاتهم طوال المباراة، فهم بمثابة الوقود الذى يحفز على بذل المزيد من العرق والجهد.. وتبقى الدعوات والأمنيات أن يعبر الأهلى موقعة الوداد بالفوز والعودة إلى أرض الوطن وهو يحمل كأس البطولة رقم 11 بمشيئة الله.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة