مدحت صالح -- مصطفى أبو سريع
مدحت صالح -- مصطفى أبو سريع


تسمع وتشاهد

الأخبار

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 - 05:25 م

الفنان مصطفى أبو سريع ضيف برنامج «عيش صباحك» 8.00 مساء على إذاعة نجوم اف إم للحديث عن مشواره الفنى وآخر أعماله الدرامية و كواليس مشاركته فى فيلم «مرعى البريمو» مع الفنان محمد هنيدى .. البرنامج تقديم فانا إمام ويوسف التهامي.

الفنان مدحت صالح ضيف برنامج «SoldOut_Interviews» 10.00 مساء على منصة watch it للحديث عن مشروع الأساتذة وكذلك نجاح حفلاته التى أقيمت ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. البرنامج تقديم محمود سعد.

يقدم برنامج «منوعات درامية» ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام غداً الجمعة أغنية «البحر زاد» لمحمد عبد المطلب، حلقة من برنامج «أيام زمان» حول وفاء النيل تقديم سعد لبيب، وحلقة من مسلسل «شنبو فى المصيدة» بطولة شويكار وفؤاد المهندس إخراج يوسف حجازى، وتمثيلية «أخو مراتى» بطولة سناء جميل ولطفى عبد الحميد وأحمد سالم تقديم عمر بطيشة وإخراج أيمن فتيحة.

تلتقى الفترة المفتوحة «افتكاسات ستات» ١٫٠٠ ظهرا على موجة الشرق الأوسط مع خبيرة الإتيكيت أمل عفيفى وحوار حول الهدايا المناسبة للعروسين. تقديم رانيا طه.

يستضيف برنامج «دنيا المسرح» ١١٫١٥ مساء على موجة صوت العرب المخرج والكاتب مجدى مرعى وحديث حول مشاركته فى مهرجان أدب الطفل التابع لجامعة حلوان. تقديم عبير ظلام.

 

يتضمن برنامج «صندوق الدنيا» ٢٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة من برنامج «حديث الذكريات» مع الفنانة ماجدة الصباحى، وحلقة من «هؤلاء كانوا ظرفاء» عن الشاعر حافظ إبراهيم و»ضحية وأنا معهم» مع الفنانين يحيى شاهين وهند رستم ومحسن سرحان وصلاح ذو الفقار والكاتب جمال الغيطانى، حلقة من «محفظة إذاعة فى أقل من ساعة» ولقاء مع الكاتب الصحفى عبد الوهاب مطاوع. تقديم هالة يوسف وإخراج سعدية حسين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة