هنادي مهنا ومي عز الدين وليلى علوي وآيتن عامر
هنادي مهنا ومي عز الدين وليلى علوي وآيتن عامر


نجمات وصلن للنحافة.. هربا من السمنة

آخر ساعة

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 - 04:22 م

■ كتب: صلاح دندش

الرشاقة والوزن المثالي هو سر وعنوان جمال المرأة.. عامة ونجمات الفن خاصة.. لذلك تصاب بعض الفنانات بالهلع لمجرد نشر صورة أو نقد عن زيادة وزنها.. فتسارع إلى انقاص الوزن بطرق مختلفة منها عمليات التكميم أو اتباع برنامج غذائي ورياضي مكثف.. وأشياء أخرى قد تصل بهم للنحافة.. (آخر الليل) ترصد الظاهرة بالأسماء والأسرار.

اتبعت الفنانة مي عز الدين رجيم اللقيمات الذى يعتمد على تناول حوالي ملعقتين من الطعام كلّ ساعتين بدلاً من تناول 3 وجبات كبيرة... مما ساعدها على حرق السعرات الحرارية بطريقة أسرع للغاية وتحفيز عمل الجهاز الهضمى بشكل أفضل وذلك برغم صعوبته.

أثارت الفنانة ليلى علوي انتباه الجميع بمظهرها الذى يجعلها تبدو أصغر سنًا، حيث خسرت 30 كيلوجرامًا فى 3 أشهر فقط من خلال نظام إحصاء عدد السعرات الحرارية. حيث تحصل على 1200 سعر حرارى فى اليوم لمدة لسبوع، وفى الأسبوع التالى تتناول حوالى 800 سعر حرارى فى اليوم فقط.

الفنانة آيتن عامر كان وزنها قد زاد فى فترة الحمل وبعد ولادة طفلتها ثم تأتى مرحلة من الرفض لوزنها الزائد ما يجعلها تصر على خسارة الوزن من خلال خضوعها للتمارين الرياضية وبعدها عادت إلى الوزن المفقود، مع ولادة طفلها الثاني يوسف واتبعت نصائح طبيبها خفض وزنها بالسير بشدة على النظام الغذائى للتنحيف. استطاعت خسارة 25 كيلوجرامًا خلال 3 أشهر من خلال ممارسة الرياضة نصف ساعة يوميًا واتباع الريجيم.

الفنانة هنادي مهنا أكثر الفنانات اللاتى حققن إشادة وإعجاب الرأى العام وتصدرت محركات البحث وأصبحت حديث السوشيال ميديا بعدما ظهرت بمجموعة إطلالات مختلفة أبرزت من خلالها نحافتها بعد ظهورها لتفتح باب التساؤلات عن السر وراء الرشاقة هل إجراؤها لعملية تكميم المعدة أم للريجيم القاسى خاصة أنها فقدت وزناً كثيراً للغاية تعدى الـ30 كيلو خلال وقت قصير.

◄ اقرأ أيضًا | هنادي مهنا: أتمنى الوصول للعالمية| حوار

فاجأت الفنانة إنجى وجدان الجميع بظهورها بنحافة مفاجئة، نالت بها الاستحسان بسبب رشاقتها، وتخليها عن زيادة وزنها الذى ظهرت به عقب ولادتها طفلها إسماعيل وهاجمت منتقديها وقتها ووصفتهم بالسخافة والتنمر عليها.. واختفت لفترة لتعود بشكل أذهل الجميع من فرط رشاقتها.

أثارت نحافة الفنانة مى كساب بعد إجرائها عملية تجميل وظهورها بملامح أصغر فى العمر إعجاب الجميع وتغزلوا فى جمالها بعد خسارة وزنها الواضحة بسبب عملية تكميم المعدة التى أعلنت عنها وحرصت على نشر صورة قديمة لها لتوضح مدى خسارتها لوزنها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة