عاطف سليمان
عاطف سليمان


شاشة وميكروفون

مهرجان القاهرة للدراما..

الأخبار

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 - 08:07 م

الفن له رسالة يُراد ايصالها للجماهير فالفن لابد وان يحمل رسالة ما .. وقد تكون القاء الضوء على مشكلة اجتماعية أو نفسية أو توعوية أو تاريخية وقد يُستخدم العمل الفنى فى الترويج لمكان متميز والتعريف به من خلال عدة أحداث .. 

حتى العمل الكوميدى له رسالة وهدف حسبما هو مكتوب ومطلوب منه وسطورى هذه أكتبها بمناسبة اختيار مدينة العلمين الجديدة لتكون مكان دورة مهرجان القاهرة للدراما وللحق اقول إنها فكرة رائعة ان يقام المهرجان فى مكان جدير بالاشادة به وبمن فكر فيه خاصة اننا هنا مزجنا بين السياحة والدراما. .

والمهرجانات فـ كل من تابع أو شاهد ما يحدث فى العلمين من فعاليات فنية سيرى الجمال والابداع والمياه المتفرد بها هذا المكان وسبحان الله على زرقة المياه هناك فى الساحل ..

وهنا اتوقف عند كلمات نجومنا خاصة ما قاله الفنان البديع المبدع يحيى الفخرانى عاشق الفن والذى شاهدته منذ سنوات طويلة وكان طبيباً فى ماسبيرو يضحى بالطب من أجل الفن رأيته يتحدث عن ضرورة الصدق فى الدراما. ومؤكدا ً على الدور الذى تلعبه الصحافة فى ذلك وقال كلما كان العمل صادقا كلما رسخ فى وجدان الجمهور ثم تحدث د. اشرف زكى عن ان هذه نسخة استثنائية لجمال «العلمين « مشيرا للتعاون الكبير مع المتحدة وكذلك اتوقف ايضا عند كلمات الهام شاهين فى ضرورة استغلال أماكننا الجميلة فى أعمالنا الفنية ..

وفى نهاية سطورى لابد وان نتوجه بالشكر على ما وفرته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من تسهيلات من أجل مهرجان القاهرة للدراما.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة