آمال عبدالسلام
آمال عبدالسلام


حديث الناس

..وسقط القناع

الأخبار

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 - 08:53 م

..وسقط القناع

على مدار سنوات وسنوات ونحن نتحمل الادعاءات الكاذبة لأمريكا وانجلترا وفرنسا وألمانيا وبعض الدول الأوروبية فى احترامهم للديمقراطية والحرية وحقوق الإنسان.. إلى أن سقط القناع.. بدليل:

مساندة ودعم هذه الدول للمجزرة الجماعية التى تقوم بها إسرائيل ضد الشعب الفلسطينى، بحجة أنها تدافع عن نفسها!.. ولم نسمع لهم صوتاً على مدار أكثر من ٧٠ عاما والشعب الفلسطينى يحاول أن يدافع عن نفسه أمام وحشية إسرائيل معهم بالقتل والسلب والاعتقالات والمذابح واحتلال إراضيهم..

عدم قدرة هذه الدول فى إقناع إسرائيل بوقف مجزرة العقاب الجماعى.. أو حتى اتخاذ هدنة للسماح بدخول المساعدات الغذائية والعلاجية لهذا الشعب الأعزل، خاصة بعد قطع المياه والكهرباء عنهم، ومطالبتهم بإخلاء المستشفيات ونزوحهم إلى الجنوب ليتكدسوا فى الخيام..

رفض السماح لمواطنى هذه الدول بتنظيم مظاهرات للدفاع عن الشعب الفلسطينى الأعزل، والبطش بمنتهى القسوة والعنف لبعض هذه المظاهرات.
الأهم من كل هذا.. أرجو أن أجد إجابة لسؤال حيرنى كثيرا، ما هى قوة هذه الدويلة التى لا تزيد مساحتها على ٢٢٫١٤٥ كيلو، ولا يزيد عدد سكانها على ١٠ملايين، على هذه الدول، المفروض أنهم الدول الكبرى؟!..

أحمد الله أنى مصرية أعيش فى دولة لا تدعى ما لا تعنيه، وأنها تتحمل كل المشاكل والصعوبات والأغراض والمطامع المحيطة بها، دون التخلى عن مبادئها ولا أرضها.

وإلى الأمام يا مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة