عباس أبو الحسن فى «سكر»
عباس أبو الحسن فى «سكر»


عباس أبو الحسن| بعد «سكر».. أركز على العودة لكتابة السيناريو

حسن الكيلاني

السبت، 21 أكتوبر 2023 - 05:29 م

قدَّم العديد من الأعمال الفنية التى تميز بها فى مسيرته، فهو صاحب الجملة الأشهر «غريب أمركم أيها المصريون» فى فيلم «مافيا»، الذى شارك فى بطولته مع أحمد السقا ودوره المميز فى «عمارة يعقوبيان» مع عادل إمام ونور الشريف وخالد صالح.

كما يشارك هذا العام فى «سكر» الذى بدأ تصويره كمسلسل غنائى وموسيقى قبل أن يتم تحويله لفيلم، حيث أكد الفنان عباس أبو الحسن أن تحويل مسلسل «سكر» إلى فيلم هو رؤية متكاملة من فريق العمل والذين وجدوا أن عرض العمل فى الفيلم سيكون أنجح من عرضه تليفزيونيًا.

وأضاف أنها التجربة الأولى للمشاركة فى عمل فنى غنائى وموسيقى بالكامل فى مصر، وهو الأمر الذى حمّسنى للمشاركة فيه، حيث أعتبر نفسى جزءًا من العمل وليس مجرد مشارك به، كما أن مشاركة العديد من النجوم العرب فى العمل سواء من الأطفال أو الكبار أضاف كثيرًا له.

حيث إن جميع فريق العمل هم أشخاص مميزون سواء اقتصر دورهم على الوقوف خلف الكاميرا أو أمامها، وهى أول تجربة غنائية لى فى مسيرتى الفنية ولأول مرة سأقوم بالغناء، والدور كان جديدًا على مشوارى تمامًا، ولم أتوقع أننى سأقوم بتجسيده، والعمل مناسب لكافة أفراد العائلة لمشاهدته، وأشار إلى أن الأطفال المشاركين فيه تمت معاملتهم بنفس معاملة الكبار خاصة معاملة الفنانة ماجدة زكى لهم.

فهى فنانة عظيمة ومختلفة وطيبة و»حنونة ومساندة»، وسيطرت على الكواليس أجواء البهجة والفرحة، وأوضح أنه حاليًا يهتم بالكتابة أكثر من التمثيل، حيث ينتهى بكتابة أكثر من سيناريو من المقرر أن تُعرض فى مسلسلات وأفلام خلال الفترة القادمة..

و»سكر» مأخوذ من رواية عالمية تحمل اسم تحمل اسم daddys longest legs، إخراج تامر مهدى، ويرصد قصة فتاة تدعى سكر وأصدقائها الذين يعيشون فى دار أيتام ويحلمون بحياة أفضل، ويشارك فى بطولته ماجدة زكى وحلا ترك ومحمد ثروت ومعتز هشام.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة