الوسائد
الوسائد


لربات البيوت.. حيل بسيطة لإزالة البقع الصفراء من الوسائد بسهولة

سارة شعبان

السبت، 21 أكتوبر 2023 - 09:54 م

قد تكون البقع الصفراء الموجودة على الوسائد قبيحة المظهر ويصعب إزالتها. ومع ذلك، اكتشف خبراء التنظيف حلاً بسيطًا وفعالاً باستخدام أحد العناصر الأساسية في المطبخ، ويمكن لهذا المنتج ذو الأسعار المعقولة والمتوفر بسهولة أن يساعد في استعادة بياض وساداتك.

وبحسب ما ذكرته صحيفة إكسبريس البريطانية ، أن السبب الرئيسي للبقع الصفراء على الوسائد هو العرق، الذي يتسرب عبر غطاء الوسادة ويترك وراءه علامات قبيحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساهم الزيوت الموجودة في الشعر المبلل أو الرطب وبعض مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في ظهور هذه البقع.




اقرأ أيضاً| حسام موافي يؤكد كفاءة عضلة القلب بعد انتشار معلومة غير صحيحة عنها

وكشف خبراء التنظيف، أن استخدام أقراص مسحوق غسالة الأطباق لإزالة البقع الصفراء من الوسائد من أفضل وسائل التنظيف.

ما عليك سوى إضافة قرص غسالة الأطباق إلى غسالتك عند تنظيف الوسائد، ودعها تعمل بسحرها خلال دورة غسيل واحدة، وسوف تري نتائج مبهرة، حيث تصبح الوسائد أكثر بياضًا من أي وقت مضى.

وتكمن فعالية أقراص مسحوق غسالة الأطباق في خصائص التنظيف القوية التي تتمتع بها، فهي ليست بأسعار معقولة فحسب، بل توفر أيضًا نتائج ممتازة.

كما يقترح بعض عشاق التنظيف أيضًا استخدام كربونات الصودا كبديل لأقراص مسحوق غسالة الأطباق، وأن إضافة كوب من كربونات الصودا إلى غسالتك عند تنظيف الوسائد يمكن أن يؤدي إلى نتائج مبهرة.

ومن المهم ملاحظة أنه يجب تجنب استخدام الخل الأبيض في الغسالة، لأنه يمكن أن يسبب الضرر. بدلاً من ذلك، اختاري كربونات الصودا أو أقراص مسحوق غسالة الأطباق لإزالة البقع بشكل آمن وفعال.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة