صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


قبل الشتاء.. قم بصيانة سخان الغاز لتجنب هذه الأخطار

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 - 12:42 م

نستعد جميعًا لاستقبال فصل الشتاء ونحن نحتضن البطانيات والسترات الفرو والقهوة الساخنة، فمن الضروري أن نفحص سخان الغاز لدينا للتأكد من سلامته من أي شقوق، أو تسريبات، ولا يحتاج إلى أي إصلاح.

ولابد من صيانة السخان الغاز كل عام قبل بدء فصل الشتاء إما عن طريق القيام بذلك بنفسك أو الاتصال بخدمة سخان الغاز المتخصصة  للعناية بالأشياء.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم" أهمية صيانة السخان الغاز مع قدوم فصل الشتاء ..

يمنع تسرب الغازات الضارة بصحتك
إذا لم تستخدم سخان الغاز الخاص بك لفترة من الوقت، فقد لايتم اكتشاف تسرب الغاز وعند تركيب السخان، ننصحك بالحذر والانتباه إلى التسريبات حيث أنها عديمة الرائحة وليس لها طعم ومن الضروري أن تحصل على خدمة السخان إذا كان سخان الغاز الخاص بك قديمًا، حيث أن التسريبات تحدث غالبًا في الوحدات التي تم استخدامها لفترة من الوقت.

 يساعد سخانك على العمل بشكل أفضل
الحصول على خدمة صيانة السخان بين الحين والآخر يضمن أن وحدتك تعمل بكفاءة، ولن تتوقف عن العمل عندما لا تكون في حاجة إليها.

يمكنك الاتصال بمزودي خدمة السخان الموثوق بهم لإجراء فحص روتيني قبل بداية فصل الشتاء للتحقق من أشياء مثل تراكم الأوساخ أو تسرب الأنابيب أو أي شقوق.

أثناء الفحص الروتيني، سيقوم الفنيون أيضًا بتنظيف الفرن وإصلاح المشكلات.

 يوفر تكاليف الكهرباء الخاصة بك
هل تعلم أنه إذا لم تقم بصيانة سخان الغاز في الوقت المحدد، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة فواتيرك؟ ربما تتساءل كيف؟ دعنا نخبرك عندما لا تقوم بإنجاز خدمة السخان في الوقت المحدد، يجب على النظام أن يعمل بجهد إضافي ولمدة أطول لتوفير التدفئة الكافية.

يؤدي إلى زيادة الفواتير لأنه يعمل لفترة أطول ومع ذلك، إذا قمت بإجراء أعمال الصيانة بشكل متكرر، فسوف يعمل السخان الخاص بك بكفاءة وسلاسة، وستنخفض الفواتير تلقائيًا.

يحافظ على ضمان السخان الخاص بك
في وقت التثبيت، هل وجدت ضمانًا يتضمن الشروط والأحكام لصيانة نظام التدفئة الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فستدرك أيضًا أن العديد من شركات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء جعلت خدمة سخان الغاز إلزامية إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالضمان.

للحفاظ على صلاحية الضمان الخاص بك، تأكد من الاهتمام بالسخان وفقًا لمتطلبات الشركة، حتى يتمكنوا من الاهتمام بنظام التدفئة الخاص بك في المستقبل في حالة ظهور مشكلة.

يضمن السلامة من خلال القضاء على مخاطر الحريق
إذا كان لديك تسرب للغاز، فإن أصغر الشرر، أو إشعال سيجارة، يمكن أن يتحول إلى حريق هائل عند الانتهاء من تركيب السخان، تأكد من أن أنابيب الغاز في مكانها الصحيح، وليس بها تشققات، أو أنها غير قابلة للصدأ. قد يندلع حريق إذا لم تتم صيانة أو إصلاح نظام التدفئة الخاص بك لفترة من الوقت.

اقرأ أيضا|للجنس الناعم.. لبشرة نضرة| اتبعي هذه الأقنعة في فصل الشتاء


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة