إيمان همام
إيمان همام


مصرية

التطهير العرقى

إيمان همام

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 - 09:32 م

اسرائيل فوق القانون، الموقف الدولى عاجز أمام ما تفعله اسرائيل، وما يفعله نتنياهو الذى لا يكترث بأى شيء، ويريد فصل غزة عن الضفة، فهو ينصاع لأوامر أمريكا، والصمت الرهيب والعار على جبين المجتمع الدولى لأحداث غزة.

جرائم اسرائيل لا تنتهى بقصف المستشفيات واخراجها من الخدمة والمرضى والمصابين والأطفال، الولايات المتحدة هى المسئولة عن التطهير العرقى فى غزة والمطلوب منها أن تتوقف عن حرب الإبادة هذه.. أما من لم يمت بالقصف يمت بعدم الدواء، كما يتم استهداف سيارات الإسعاف، قرار العدوان اتخذ من البيت الأبيض، ولا يتوقف، وزير الدفاع الإسرائيلى يقول: نقصف قطاع غزة برا وبحرا وجوا.

إنها عصابة من اليهود الخارجين عن القانون، ويقولوا هى حرب الاستقلال الثانية لإسرائيل، وأن فلسطين لليهود فقط.

متى ستطبق الأمم المتحدة القوانين الدولية ضد إسرائيل؟ متى يطبقوا نفس المشرعين الذين يفرضون بكل سهولة عقوبات مالية وعسكرية على الدول الإفريقية والعربية والآسيوية دون أدنى تفكير، نفس الشيء لا يطبق على اسرائيل؟

لماذا تطبق هذه القوانين والعقوبات على غزة والدولة الفلسطينية؟.. كذب الإعلام العالمى المتواطئ مع اسرائيل وأمريكا وتسريب فيديو «لنتنياهو»، يقول كيف يريدون توريط مصر فى حرب؟..

من تسريبات من فيديو «للنتن ياهو»، ويقول العراق: هدف تكتيكي، والسعودية: هدف استراتيجي، ومصر الجائزة الكبرى، أمريكا مسئولة عن التطهير العرقى فى غزة. والمطلوب من الولايات المتحدة التوقف عن دعم إسرائيل فى إبادة غزة، لقد اصبحت مقبرة للأطفال، بفعل العدوان الإسرائيلي، لقد أصبح دم الأطفال يسيل كالشلال، وأطفال يكتبون اسماءهم على ايديهم للتعرف عليهم عندما يستشهدوا.

«مصر» بريئة من دم أى فلسطينى منذ أن بدأت القضية حتى الآن، وموقف رب العالمين من هذا واضح فالله سميع بصير، إن الله لا يرضى بذلك أبدا يمهل ولايهمل.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة