برونو
برونو


برونو يفصل مستواه عن إخفاق يونايتد.. ويحلم بإنجاز برتغالي جديد

وكالات

الإثنين، 18 مارس 2024 - 11:15 م

اعترف لاعب خط الوسط البرتغالي برونو فرنانديز يوم الاثنين أنه لديه "القدرة على فعل المزيد" على المستوى الفردي في مانشستر يونايتد.

وقال في مؤتمر صحفي مع المنتخب البرتغالي: "في يونايتد، لم يكن الموسم ناجحا بشكل جماعي، لكنني أدرك على المستوى الفردي أن لدي القدرة على فعل المزيد والأفضل، لكنني لست قلقا لأن التزامي وتفاني دائما في أقصى حد".

ويختلف ما عاشه في أولد ترافورد مع تجربته في المنتخب البرتغالي، حيث كان برونو فرنانديز أحد أهم ركائز المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز.

وساهم فرنانديز، البالغ من العمر 29 عاما، بـ6 أهداف و8 تمريرات حاسمة في تصفيات البرتغال شبه المثالية لكأس الأمم الأوروبية في ألمانيا 2024 حيث حقق الفريق 10 انتصارات في 10 مباريات وسجل 36 هدفًا واستقبل هدفين فقط.

وعلق فرنانديز قائلا: "كانت هذه من دون شك أفضل تصفيات مررت بها، وكذلك أفضل تصفيات للمنتخب الوطني"، مشيرا إلى أن "هناك سلسلة من العوامل تساعد على إخراج أفضل ما لدي".

وأضاف أن من بين هذه العوامل "دعم" زملائه، مما يجعله يخرج "مهاراته".

وسيبدأ المنتخب البرتغالي التحضير لبطولة أمم أوروبا بمباراة ضد السويد يوم الخميس في جيمارايش (شمال البرتغال) وأخرى يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري ضد سلوفينيا في ليوبليانا.

وبخصوص البطولة، أوضح برونو نيته في تكرار فوز البرتغال باللقب عام 2016، فقال: "الحلم حاضر جدا في أذهاننا (...) نريد أن نعيد تلك الفرحة".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة