د.محمد حسن البنا
د.محمد حسن البنا


بسم الله

مع قراء «الأخبار»

محمد حسن البنا

الخميس، 27 يونيو 2024 - 04:55 م

اليوم نلتقى مع خواطر وآراء وشكاوى القراء الأعزاء. أحمد ياسر الكومى: تحل علينا الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة التى أعادت للمصريين هويتهم بعد محاولة اختطافها من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، التى حاولت وخططت لطمس الهوية المصرية.

وسيبقى الرئيس عبد الفتاح السيسى صانع نهضة مصر الحديثة. حققت مصر بفضل الرئيس إنجازات ونجاحات هائلة فى كل المجالات٫ واستعادت الأمن والأمان والاستقرار. التميمى مختار فراج: ذكرى 30 يونيو مهمة فى تاريخ مصر لأنها ذكرى شعبية، تم فيها استرداد وطننا الغالى.

هانى صيام: أؤيد بشدة اقتراح د.مصطفى هشام أستاذ التسويق بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية الذى يطالب فيه ببدء العمل بالدواوين والمصالح الحكومية فى السابعة صباحًا لما فى ذلك من فوائد جمة يحصدها المجتمع ويبدو أثرها الإيجابى جليا على الوطن والمواطن. وأيضا استرشادا بالقرآن الكريم وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (اللهم بارك لأمتى فى بكورها). لواء هشام صبرى: اعتصرت قلوبنا ألما على ضحايا الحج غير النظاميين الذين وقعوا ضحية لاستغلال بعض شركات السياحة عديمى الضمير..

لذا أقترح أن يساهم صندوق الزكاة والصدقات بتنظيم رحلة حج سواء مجانية أو منخفضة التكاليف بعد وضع ضوابط مشددة ودون وساطة أو محسوبيات أو مجاملات. د.عصام الغنام: أهدى إلى كل أب هذه الكلمات «بابا حبيبى شمس حياتنا / نوره ف بيتنا بيدفينى/ يَامَا حَضَنّى/ وإن غاب عنى/ كل الدنيا ما تْكَفّينِى.

شريف عبدالقادر: منذ صدر تحذير دولى بوجود ثقب فى طبقة الأوزون واتساعها سيتسبب فى زيادة حرارة الأرض وضرورة المحاولة لعدم اتساع الثقب بتغيير استخدامات مصانع الدول الكبرى للوقود واستبدالة بنوع آخر ورغم ذلك لم تهتم هذه الدول. عبدالله شافعى: ما سبب ترجمة اسم مصر إلى Egypt باللغة الإنجليزية و Egypte بالفرنسية. وترجمة القاهرة الـ Cairo و le caire بالفرنسية بينما كل دول العلم تقريبًا لا تترجم أسماءها.

دعاء: اللهم أجرنا من حر الدنيا وحر جهنم
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة