گمال الدين رضا
گمال الدين رضا


رأى

فى الحركة بركة

آخر ساعة

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 - 02:30 م

گمال الدين رضا

تشــــــــــــهد الأيـــــــــام الحاليــــــــــــة حركة تنقلات واسعة للاعبى أندية الدورى.. وكذا المدربون والمديرون الفنيون.. وهناك من استقر ووفق أوضاعه خاصة للأجهزة الفنية.. حركة التنقلات دائما أبدا تأتى بما هو جاد ومفيد لكل الأطراف خاصة اللاعبين.. فمنهم من يظل حبيسا طوال الموسم دون مشاركة.. ومنهم من ينقطع عن التدريبات لعدم المشاركة ويعرض نفسه لعقوبات، وحسنا فعلت الأندية وعلى رأسها الأهلى والزمالك بإعادة تقييم كل اللاعبين بعد عقد العديد من الصفقات الجديدة.. وهذا فى حد ذاته سوف ينعش البطولة بأكملها.
 فكم من لاعبين ابتعدوا عن اللونين الأبيض والأحمر وتألقوا مع أندية أخرى.. ومنهم من عاد إلى  صفوفه الأصلية ليزداد لمعانا وقوة، وفعلا فإن فى الحركة بركة.
ونفــــــــــس الأمــــــــــر بالنســـــــــــبة للمدربين آخرهم إيهاب جلال الذى ترك الإسماعيلى بعد إنقاذه وتعاقد مع بيراميدز الذى يعتبر من الفرق كاملة الصفوف وصاحبة الإمكانات القوية وينتظر الجميع الكثير والكثير سواء مع بيراميدز أو مع المدرب القادم الجديد، وهنا لزم مجددا  على اتحاد الكرة تطبيق ما قرره من قبل بعدم تولى أى مدرب  أكثر من فريقين فى الموسم الواحد.. والإصرار على تنفيذ القرار.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة