شريف حنفى
شريف حنفى


شوشرة

اللعب مع الوزير!

شريف حنفي

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 05:16 م

مجهود غير عادى يقوم به وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى ورجاله المخلصون فى كوكتيل من الملفات المعلقة فى ظل سعى الدولة لانطلاقة جديدة فى الوسط الرياضى من خلال اقامة انتخابات حرة ونزيهة .

فى اتحاد الطائرة بذل الوزير مجهودا خارقا وتخطى كل الادوار والسدود المنيعة وتواصل مع كل الاطراف المحلية والدولية من اجل فك اسر الطائرة المصرية التى تكالبت عليها الازمات والمشاكل وسط صراعات ونزاعات ابنائها للاسف الذين حولوها الى اشلاء لم ترحم اتحادهم .

وعلى جانب آخر تجد الوزير يتحرك برشاقة على كل الجبهات فى ملف اتحاد رفع الاثقال وتصدى لكم هائل من المؤامرات لبتر ومواجهة كل اعوان و ذيول رئيس الاتحاد السابق الذى حرمنا من المشاركة فى عهده فى الاولمبياد  .

و  فى هدوء شديد يتعامل الوزير بحرفيه فتجده يدخل فى التفاصيل رغم انشغاله الشديد بملفات ضخمة ،  والاجمل ان تشعر بسعادة جنى الثمار من ابناء اللعبة بعد تغيير المدير التنفيذى للاتحاد واحضار مدير جديد يعمل للمصلحة العامة دون اى حسابات هو الاستاذ نشأت وانصحه فقط بالابتعاد عن القعدات الانتخابية لو أراد الاستمرار فى منصبه ليظل بكامل رونقه خاصة ان اتحاده تحت الرقابة الشديدة .

وايضا علمت ان الوزير أقصى بعض الوجوه من المدربين المشرفين على المشروع القومى لاسباب لن اذكرها الآن ولكن شابوه جديد للوزير المتألق ، حتى لا يظن البعض ان المقال برقية مجاملة العبد لله اكثر من اختلف وفجر قضايا اخرها منذ ايام قصة المصارعة الخاصة ببطلنا الصعيدى ورفاقه والذى تدخل الرجل وحلها فى ثوان .

للامانة الدكتور اشرف نوع جديد من المسئولين اتعامل معه يرحب بالنقد ولا يغضبه ويسعى للحل السريع بروح رياضية وعندما تتحدث معه تجده يثنى على شطارتك فى « القبض « على السلبيه ويقولك كمان الله ينور يا عبقرى .

انا اعتبره نموذج يجب تطبيقه فى كل الوزارت واماكن المسئولية واشد على يده واتربص به وابحث عن صيد رياضى جديد لاستمرار اللعبة المشوقة بين الصحافه والمسئول الشاطر اشرف صبحى حلال العقد ، وانا كصحفى انشغل بالقضايا الرياضة وابحث عن كل جديد لا اسعى لصدام دامى مع مسئول وانما لحلول للازمات  ..

عن طريق تسليط الضوء على السلبيات ، للامانة ومن خلال عشرات الملفات الرجل لم يخذلنى مرة ،  ولكنى لن اتركه يهنأ او يلتقط انفاسه فهو محترف بمعنى الكلمة  وانا عاشق للمطاردة الصحفية « لعبتى « ، وما يفعله الرجل يحفزنى بجنون ويزيد شغفى يوميا لصيد جديد و للعبة صحفية جديدة مع وزير خارج المنهج  استثنائى  بمعنى الكلمة .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة